تتويج نادي الطرف ببطولة دوري الأحساء لكرة القدم في إنجاز تاريخي

في عصر يوم الأربعاء 26 /4/1443هـ أختتم دوري الأحساء للدرجة الرابعة في دوري كرة القدم للموسم الرياضي 2021م وذلك بإقامه مباريتين في وقت واحد جمعت المباراة الأولى الطرف والشروق وانتهت بفوز الطرف 1/ 0، وبهذا حقق الطرف المركز الأول ليكون بطلاً لدوري الدرجة الرابعة في دوري الأحساء ونادي العيون وصيفاً له بعد فوزه على نادي القارة 4 /1 .
وتفضل سعادة مدير مكتب وزارة الرياضة بمحافظة الأحساء عبداللطيف أحمد العرادي بتتويج نادي الطرف بكأس البطولة، ونادي العيون بالمركز الثاني وسط إحتفال كبير وتصفيق من الجميع ..وهذا الإنجاز لنادي الطرف يعد إنجازاً تاريخياً في تاريخ النادي الذي بلغ عمره إثنان وأربعون سنة ..وهذا اليوم الذي تعيشه إدارة نادي الطرف وأهاليها يعيشون فرحة غالية .. طال إنتظارها .. وهذا التاريخ يكتب بحروف من ذهب لإدارة الأستاذ سامي الدهام وأعضاء مجلس الإدارة الذين بذلوا كل غال ونفيس من أجل رفع إسم نادي الطرف .. والجهاز الفني من مدربين ولاعبين وإداريين ( وقاع الشمري – ماجد الشمري – محمود بوعايشة – شادي – أحمد رشاد – ولاعبين – وجهاز إداري سالم المرزوق – علي المطر ) .
والجماهير التي زحفت من مدينة الطرف إلى ملعب نادي هجر النموذجي من رجال ونساء لتساند الفريق لتعيش معه نشوة الفوز .. ورابطة الجماهير التي حضرت وآزرت الفريق بالأهازيج الجميلة لتعيد لنادي الطرف مجده .. ووفي لقاء مع رئيس نادي الطرف الأستاذ سامي الدهام عبر فيها عن مشاعره لهذا الإنجاز التاريخي فقال : الجهاز الفني والإداري : ( أربعين سنة كانت سنين عجاف لم نحصل على أي بطولة لكرة القدم !! سواء في الفئات السنية أو الفريق الأول ..والحمد لله السنه هذه عندنا مجموعة طيبة من الجهاز الفني والإداري واللاعبين وعقدنا العزم أن نحقق الأمل من أول إجتماع مع الجهاز الفني ، وكان لنا الحظ بالتعاقد مع مجموعة لاعبين يشاد لهم بالبنان وحققوا لنا المطلوب وهذه هديتي أقدمها لأهالي الطرف ) .
وفي بادرة طيبة من رئيس النادي أ . سامي الدهام وأعضاء مجلس الإدارة – محمد سعود الخليفي – وعبدالعزيز عبدالله الربيع – وجميل عبدالله الرشيد – وعادل عبدالله الراشد ) بعد الخروج من ملعب هجر توجهوا لمنزل أول رئيس لنادي الطرف الأستاذ حمد حمدان المبارك لتقديم هذا الفوز التاريخي كهدية من إدارة النادي له ، فهو أول رئيس للنادي ومن المؤسسين ومن الناس الذين نعتز فيهم ) .
ثم توجه رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة إلى مقر نادي الطرف لإستكمال فرحة الفوز الإنجاز التاريخي ، وأخذ الصور التذكارية بهذه المناسبة العظيمة و ستكتب في تاريخ نادي الطرف وهو تحقيق آمال وطموحات أهالي الطرف ،وتحقيق طموحات الجماهير الطرفاوية ..وشكرا لفريق الطرف التطوعي الذي كان في استقبال الفريق الأول لكرة القدم في مقر النادي والمشاركة في التنظيم .

19