سلمان الفرج: لولا الكورونا لتوج الهلال بالآسيوية 3 مرات متتالية

أعرب سلمان الفرج مايسترو الهلال عن سعادته بفوز الفريق بلقب دوري أبطال آسيا 2021.
توج نادي الهلال بلقب دوري أبطال آسيا بالفوز أمام 60 ألف متفرج على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بنتيجة (2-0)، في نهائي دوري أبطال آسيا، الذي جمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
وقال لاعب وسط أزرق الرياض: ” مبارك لجماهيرنا والإدارة والجهاز الفني على بدايته القوية، وليس هناك أفضل من تلك البداية، ومبارك لنا كلاعبين، نحن نستحق اللقب، كوننا نعمل كمجموعة واحدة منذ فترة”.
وتابع لقناة أبوظبي الرياضية: ” حققنا بطولتي آسيا في 3 أعوام، بينهما عام خرجنا فيه من البطولة بسبب الكورونا، وكنا نطمح أن نحقق الثلاثية”.
وأكمل “مبارك للأمير الوليد بن طلال، وأعضاء الشرف جميعًا، ومبارك لأهلنا الذين بدونهم نحن لسنا شيئًا، هذه المجموعة تعمل بشكل كبير، و(لما تطيح ترجع أقوى)، خسرنا نهائيين متتاليين، وغبنا عن نهائي بسبب الوضع الصحي نتيجة الكورونا، ولكننا نعود ونتوج باللقب”.
وختم “العمل الفني موجود وإمكانيات اللاعبين موجودة، نحن الأفضل كاستقرار إداري وفني، ورئيس جديد يعمل خارج الملعب، و(ماله شغل في الملعب)، وأبارك للشعب السعودي هذا الإنجاز السعودي”.
حقق نادي الهلال لقب دوري الأبطال الآسيوي للمرة الرابعة في تاريخه ليصبح رسميًا أكثر نادٍ يتوج باللقب في تاريخ البطولة الآسيوية.
الهلال وصل لبطولة دوري أبطال آسيا الرابعة بواقع بطولتين في 1991 و2000 بالمسمى القديم “بطولة آسيا للأندية أبطال الدوري”، و2019 و2021 بنظام “دوري أبطال آسيا”، لينفرد بالصدارة التاريخية، ويصبح البطل التاريخي للبطولة.

10