الثامنه للهلال

خطوة واحدة ويصل بعدها الهلال للعالمية الثانية، خطوة واحدة ويحقق ثاني لقب له بمسمى دوري أبطال اسيا والبطولة الثامنه بمختلف المسميات، خطوة واحدة ويعادل فيها الهلال أرقام أندية الاتحاد السعودي وجوانزو الصيني واراوا الياباني وجنبوك وهونداي الكوريان بلقبين لكلٍ منهم.


لم يسبق لفريق ان حقق لقب دوري ابطال آسيا ثلاث مرات، والهلال هو الوحيد المرشح بتحقيقها في السنوات القريبه القادمة، هو النادي الوحيد الذي يملك الخبرة من بين أندية اسيا، كيف لا وهو أكثر فريق يشارك منذ ان تأسست البطولة في عام 2003م برصيد 17 مشاركة من أصل 19 نسخة أقيمت.


كل المؤشرات تؤكد بأن الهلال هو البطل المتوج، تم تجهيز الاحتفالات منذ وقت مبكر في بوليفارد الرياض كما أعلنها معالي المستشار تركي ال شيخ على حسابه في تويتر، تم تسجيل الأغاني والاهازيج، حتى الحلوى المخصصه لهذه المناسبه طبع عليها ” الثامنه” وتم دفع تكاليفها مقدماً وأصبحت جاهزة للتسليم، سيكون الاحتفال في هذا العام مختلف وكبير ومميز كون التتويج سيكون في مدينة الرياض، عكس ما كان عليه في اللقب الأول الذي كان تتويجه في اليابان عام 2019م.


(استاد الملك فهد الدولي) سيبتسم أخيرا للهلال وسيحقق اللقب على أرضه بعد معاناة في هذا الملعب، فلا أحد ينسى نهائي سيدني ونهائي أوراوا، الذي ضاع رغم أن الهلال كان الأفضل في كل شيء.


خاتمة: هو اللقب الثاني للهلال والرابع للسعوديه.

26