نصيحة من لاعب الهلال السابق قبل النهائي الآسيوي

وجه عمر الغامدي لاعب الهلال السابق نصائحه للفريق الأزرق قبل مواجهة النهائي الآسيوي.
يواصل الهلال تحضيراته للقاء الثلاثاء أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في السابعة مساء لى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021.
ويستهدف الهلال تحقيق اللقب الرابع من المسابقة ليصبح أكثر من حقق اللقب عبر التاريخ.
وقال الغامدي: “أتابع ما يتم طرحه عن بوهانج وترتيبه المتأخر في الدوري وترشيح الهلال للقب”.
وأضاف: “لا يمكن أن تمنع الجمهور من ترشيح فريق على حساب آخر، ولكن المهم من لاعبينا أن يعرفوا أن ذلك ليس له قيمة على أرض الملعب، وأن الفريق صاحب التركيز الأعلى سيكون أقرب للفوز”.
وتابع: “شخصياً أرى أن الهلال أفضل فنياً، وإذا قام اللاعبون بدورهم على أكمل وجه واللعب بتركيز عالٍ، وعدم ارتكاب الأخطاء المؤثِّرة، فإن الكأس لن يغادر الرياض”.
وأكمل: “بوهانج سيحضر من أجل الكأس وهدفه البطولة، لذلك على لاعبينا أن يعرفوا أن الخصم لديه نفس الهدف والتحدي، وأرجو أن يكون لديهم الحماس والتركيز والجدية في التعامل مع الفرص لكي نحقق البطولة”.
وواصل حديثه: “سلمان الفرج مبدعاً داخل الملعب، ويعيش أجمل فترات حياته الرياضية، فهو يصنع الفارق في وسط الملعب، ولديه دور كبير للغاية في غرفة الملابس، فهو موجه ومحفّز وقائد واستفاد من لعبه مع أجيال مختلفة وبجوار أساطير الهلال، واكتسب مهارات قيادية رائعة”.
وختم: “لا شك لدي أبداً في أن جمهور الزعيم كعادته سيحضر بقوة ويساند بحب وحماس، وأتمنى التوفيق لفريق الهلال وتحقيق اللقب الآسيوي الثامن”.

18