هاسي يبرر خسارة الأهلي أمام أبها

علق المدرب الألباني بيسنيك هاسي على خسارة فريقه أمام أبها مؤكدا أن أكثر من لاعب من صفوف فريقه يعانوا الارهاق بسبب شد الرحال إلى مسافات بعيدة نحو أستراليا وفيتنام والأمر نفسه ينطبق على السوري عمر السومة والمقدوني جياني اليوسكي.
خسر النادي الأهلي بثنائية نظيفة أمام أبها في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
سجل أبها هدف التقدم في الدقيقة 76 بواسطة ميتشيل تي فريدي بعد استغلال اصطدام الكرة بدفاع الأهلي من تسديدة سعد بقير، لينفرد بالحارس محمد الربيعي، ويسدد الكرة في الزاوية اليسرى.
لعب الأهلي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 80 عد طرد دانكلير بيريرا، لإشهار بطاقة صفراء ثانية بسبب لمس الكرة باليد.
بهذا الفوز وصل أبها إلى 13 نقطة، ليقفز إلى المركز الحادي عشر في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 15 نقطة، في المركز السابع.
وعن القرارات التحكيمية قال مدرب الأهلي: ” خسرنا أكثر من لاعب بسبب الإنذارات، هل كان لدى الحكم عدد معين من البطاقات، يجب عليه إشهارها؟”.
ويستضيف الأهلي نظيره النصر في السابعة و40 دقيقة مساء الجمعة المقبلة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين.
يذكر أن النصر تعثر بالتعادل أمام الرائد بهدفين لمثلهما في الجولة الثانية عشرة من المسابقة، ليحتل المركز التاسع برصيد 14 نقطة من 10 مباريات.

19