سفير قولف السعودية جايسن كوكراك يتوج بثالث ألقابه ضمن الجولة الأمركية في هيوستن

توج سفير قولف السعودية اللاعب الأمريكي جايسن كوكراك بلقب بطولة هيوستن المفتوحة، بعد منافسات مثيرة شهدت تأخره بعشر ضربات، قبل أن يعود في الجولة الأخيرة، ويحقق اللقب بنتيجة إجمالية بلغت عشر ضربات دون المعدل، وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه.

وبعد بداية صعبة لكوكراك على ملعب ميموريال بارك في هيوستن، وتأخره في النتيجة في الجولة الثانية، حامت الكثير من الشكوك حول قدرته على الفوز، لكن أداءه اللافت في الجولتين الأخيرتين، ونجاحه في الوصول إلى ثلاث حفر متتالية بضربة دون المعدل في اليوم الأخير من المنافسات، أعادا الثقة في قدرته على تحقيق الفوز.

ولفت هذا التتويج الأنظار نحو كوكراك الذي انطلقت مسيرته الاحترافية في العام 2008، حيث يعتبر هذا اللقب ثالث ألقابه ضمن الجولة الأمريكية خلال الأشهر الـ13 الماضية، خصوصاً وأنه نجح في استعادة فوز مهم على أقرب منافسيه سوكتي شيفلر المتوج بكأس رايدر وكيفن توي، اللذين تقاسما المركز الثاني بفارق نقطتين، وبنتيجة ثماني ضربات دون المعدل.

وكجزء من دوره كسفير دولي لقولف السعودية، يعمل كوكراك على تحقيق أهداف الشركة المتمثلة في التعريف بالمملكة العربية السعودية كوجهة استثنائية لرياضة القولف ومحبيها، إضافة إلى تعريف الأجيال الشابة في المملكة بالقولف، وتحفيزهم على ممارستها.

14