انطلاق فعاليات النسخة الثانية من بطولة AVIV دبي للجولف

تنطلق اليوم الخميس 11 نوفمبر فعاليات النسخة الثانية من بطولة AVIV دبي للجولف على ملعب النار في عقارات جميرا للجولف، وتستمر منافسات البطولة حتى يوم الأحد الموافق 14 نوفمبر بمشاركة حصرية لنخبة من أفضل لاعبي الجولف على مدار الموسم الحالي للحصول على جوائز مالية تبلغ قيمتها 1.5 مليون دولار أمريكي، وذلك قبل الحدث الأخير لسلسلة رولكس لعام 2021 “بطولة دي بي ورلد”، والتي تختتم منافساتها لهذا العام في دبي على ملعب الأرض.

وسيحظى اللاعب الإماراتي أحمد سكيك صاحب ال 24 عاما، بشرف القيام بالضربة الأولى في افتتاح هذه البطولة التي تعد المشاركة الثالثة لسكيك في إطار منافسات الجولة الأوروبية، بعد مشاركته العام الماضي في بطولة أبوظبي أتش أس بي سي للجولف وبطولة الجولف في دبي، حيث يتمتع النجم الصاعد بمسيرة حافلة بالإنجازات في رياضة الجولف، والتي تشمل حصوله على كأس رئيس الدولة 2020، بالإضافة إلى تكريمه كأفضل لاعب خليجي في بطولة آسيا والمحيط الهادي للهواة نظراً لأدائه الاستثنائي الذي قدمه مؤخراً خلال البطولة.

و من أبرز اللاعبين المشاركين في البطولة الفرنسي أنطوان روزنر الذي توج العام الماضي بلقب بطولة “الجولف في دبي” المقدمة من موانئ دبي العالمية، والإنجليزي تومي فليتوود واللاعب المحترف الألماني مارتن كايمر، ولاعب الجولف الإنجليزي المخضرم بول كيسي المصنف 24 عالمياً.

كما تشهد المنافسات مشاركة كلاً من كابتن بطولة كأس رايدر الأوروبية بادريغ هارينجتون، واللاعب النمساوي المتميز بيرند ويسبرجر، إلى جانب مات ولاس الفائز أربع مرات في الجولة الأوروبية، ومجموعة من الفائزين في النسخ السابقة لبطولة “سلسلة رولكس” منهم الأسترالي مين وو لي، والإسباني رافائيل كابريرا بيلو الذي حقق لقب البطولة الوطنية للجولف التي أقيمت في مطلع الشهر الحالي بمدريد، بأسلوب لعب مثير للإعجاب.

وبهذه المناسبة صرح أحمد سكيك قائلاً: “أتشرف بدعوتي للمشاركة في منافسات الجولة الأوروبية، وتمثيل بلدي الإمارات الحبيبة خلال الفترة الاستثنائية التي تشهدها الدولة تزامناً مع احتفالات عام الخمسين. وأنا ممتن للغاية لمنحي هذه الفرصة للمشاركة في بطولة AVIV دبي للجولف، والتي جاءت نتيجة للأداء المميز الذي قدمته في بطولة آسيا والمحيط الهادي للهواة، وأتطلع لمتابعة مسيرتي وتقديم الأفضل خلال هذا الأسبوع”.

وأضاف: “أتمنى تحقيق نتائج مبهرة وتسطير اسمي بين نخبة من الأسماء اللامعة في رياضة الجولف خلال المنافسات القادمة، أتطلع لدخول عالم الاحتراف في غضون ستة أشهر حتى عام تقريباً، وسأبذل قصارى جهدي للمشاركة في أحداث رياضية رائدة مثل بطولةAVIV دبي السنوية. وآمل أن أكون مصدر إلهام لأجيال المستقبل من لاعبي الجولف ومنهم أخي الأصغر، أعتقد أن المشاركة في هذه الفعاليات يعزز الثقة في نفوس اللاعبين الشباب”.

وتجدر الإشارة أن بطولة AVIV دبي تُمثل المشاركة الأخيرة للاعبين والتي تمكنهم من ضمان تأهيلهم في بطولة دي بي ورلد” ضمن فعاليات اختتام موسم “السباق إلى دبي” لهذا العام، حيث سيتنافس أفضل 50 لاعباً في تصنيفات السباق إلى دبي يوم الأحد على ملعب الأرض في ملاعب جميرا للجولف ليتم تتويج الفائز بالمركز الأول بجائزة مالية قدرها 9 ملايين دولار أمريكي. يحتم على اللاعبين تقديم أفضل أداء ممكن هذا الأسبوع ليتمكنوا من التأهل إلى الحدث النهائي لهذا الموسم.

يرجى زيارة الرابط هنا للحصول على تذاكر دخول مجانية، لمتابعة منافسات نخبة من أفضل لاعبي الجولف في العالم، لحصد مزيد من الألقاب في بطولات نهاية الموسم. كما يمكن للمشجعين الاستمتاع بالأجواء الرياضية وتجربة مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات في قرية الأنشطة المصاحبة للبطولة.

9