رئيس واعضاء جمعية اللاعبين القدامى يستعرضون التحضيرات لبطولة المرحوم فيصل الشهيل

ناقش الاستاذ أحمدالنباط رئيس جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية التحضيرات النهائية والبرنامج العام لبطولة المرحوم الشيخ فيصل الشيهل لكرة القدم وذلك بحضورالاستاذ محمد حسين مسؤل في السفارة المصرية والاستاذ محسن طاحون مسؤل في الجالية المصرية والدكتور ابراهيم حفني والاستاذ عبدالسلام الدوسري الرئيس التنفيذي والاستاذ عصام احمد الخميس مسؤل التسويق والرعاة ولجنة المناسبات والمراسم اللوجتية والاستاذة دلال الصايل عضو اللجنة التسويقية والاستاذة سهى ابوبشيت عضو اللجنة التسويقة.
و في بداية الاجتماع رحب الاستاذ أحمد النباط بالحضور مشيداً بكل الجهود التي يبذلها الجميع متمنياً التوفيق في اظهار البطولة والاحتفال بما يليق ما قدمه المرحوم الشيخ فيصل الشهيل رحم الله للرياضة والرياضيين
و قال النباط ان مايهمنا العمل كفريق واحد من اجل انجاح كل الجهود وثمن النباط حرص الجميع وتفاعلهم مع الحدث متمنياً التوفيق للجيمع.
وجاء ابرز ما تم مناقشته خلال الاجتماع برنامج وصول نجوم الهلال المخضرمين وكذلك برنامج وصول نجوم منتخب مملكة البحرين وكذلك نجوم الجالية المصرية كما تم مناقشة الامور التسويقية والرعاة والدعوات وكذلك حضور القنوات الفضائية.
هذا وقدم المسؤلين المصريين بأسم الجالية المصرية الشكر والتقدير والعرفان للشعب السعودي الشعب الصديق والذي له مواقف ايجابية مع الشعب المصري في جميع المجالات
كما قدموالشكروالتقديروالامتنان لرئيس واعضاء جمعية اللاعبين القدامى بالشرقية على المبادرات والمناسبات الرياضية مبدين سعادتهم بالمشاركة في كل المناسبات الرياضية والاجتماعية والفنية التي تقام على ارض المملكة العربية السعودية وقالو انه يسعدنا ويشرفنا الحضور في مثل هذه المناسبات الاخوية التي تؤكد عمق العلاقات الاخوية بين الشعبين السعودي والمصري .
هذا وقد ابدى الجميع تفائلهم الكبيرلنجاح الحدث الرياضي وذلك من خلال الحرص الكبير على بذل الجهود والعطاءات التي قدموها ويقدمونها متمنين التوفيق لاعمال الجمعية خلال المشوار القادم.
من جهه احرى اشاد رئيس نادي النهضة الاستاذ طارق الحبيشي بالعمل والنتائج الايجابية التي يقوم بها رئيس واعضاء جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية من اجل رد الجميل والعرفان للمرحوم الشيخ فيصل الشهيل في البطولة التي ستقام على صالة وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية بحضور ومشاركة نجوم الهلال المخضرمين ونجوم مملكة البحرين المحضرمين ونجوم الجالية المصرية متمنياً التوفيق للجيمع.
من جهته قدم رئيس الجمعية الاستاذ أحمد النباط شكرة وتقديرة للجيمع على حضورهم وتفاعلهم الكبير من اجل انجاح بطولة المرحوم فيصل الشهيل بالصورة المطلوبة كما تمنى احمد النباط من رجال الاعمال المساهمة في تكريم هذا الرجل الذي خدم هذا الوطن الغالي وخاصة ان هذه البطولة تقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف امير المنطقة الشرقية متمنياً التوفيق للجميع.
هذا وكان رئيس الجمعية ونائبة قد اجتمعو مع الاستاذ معتز منصور الشهيل الاسبوع الماضي حيث قدموله التصورات لبطولة المرحوم فيصل الشهيل وكيفية برناج الاحتفال والمشاركون والضيوف حيث ابدى الاستاذ معتز بن منصور الشهيل سعادته بالعمل مثمنا كل الجهود ومتمنياً التوفيق للجميع.
الجديرلابالذكر ان فريق نجوم الشرقية المخضرمين بقيادة الكابتن سلمان نمشان يواصلون تحضيراتهم من خلال يومي الاثنين والاربعاء من كل اسبوع استعداد للمشاركة في البطولة رافعين راية التحدي للفرق المشاركة.
الجدير بالذكر ان بطولة المرحوم الشيخ فيصل الشهيل رحمه الله والاحتفال ستقام يوم الجمعة بعدالقادم ١٩-١١-٢٠٢١م

10