توخيل يفاجىء الجميع: لا أعرف المرشحين للكرة الذهبية

فاجىء مدرب تشيلسي توماس توخيل الجميع من خلال تأكيده على انه لا يعلم من المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021.
وكانت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية أعلنت عن 30 مرشح للفوز بالجائزة بينهم 5 لاعبين من تشيلسي وهما نجولو كانتي، جورجينيو، ماسون مونت، سيزار أزبيليكويتا وروميلو لوكاكو.
وعن مرشحه المفضل للجائزة بين الخماسي قال توخيل: ” إذا أخبرتك أنني لا أعرف حتى من المتواجدين في القائمة، فماذا ستقول؟ أنا لست مع الجوائز الفردية، إنه جهد جماعي، ما فعلناه الموسم الماضي كان جهدًا جماعيًا، كنا أكثر من مجرد لاعبين فرديين، كنا فريقًا ومجموعة من الأصدقاء تقريبًا”.
وأضاف في تصريحات نشرتها شبكة “فوتبول لندن” الإنجليزية: “شعرنا وكأننا ناد قوي، كان الرجال فريقًا قويًا في كل مباراة، وهذا منحنا إمكانية الوصول إلى نهائي كبير والفوز به ومنحنا إمكانية وجود بعض اللاعبين في هذه القائمة المكونة من 30 اسمًا مشهورًا”.
وواصل: “أنا سعيد عندما يكون هناك خمسة أسماء منا لأنه يظهر أننا ذات قيمة وأن اللاعبين قاموا بعمل جيد وهم في دائرة الضوء، آمل أن يحصل عليها أحد لاعبينا لأنه بعد ذلك سيزيد الثقة و كل ما تحتاجه لتصبح لاعبًا جيدًا”.
وختم: “أنا لا أعرف حتى أي خمسة لاعبين مدرجين في القائمة ولن أحكم على أي شخص آخر، لقد قاموا بعمل مذهل الموسم الماضي، يتعلق الأمر بالموسم الماضي”.

24