“جمهور جدة وأستاد الجوهرة”

نمر الذيابي العتيبي :

أصبح الجمهور السعودي في جدة بشكل خاص، والغربية بشكل عام منذ أفتتاح أستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية رقماً صعباً في عالم المستديرة، فهذا الجمهور زاد مباريات كرة القدم صخباً وإثارة، فعندما تأتي مباراة للمنتخب السعودي على هذا الملعب تتشكل لوحة في غاية الجمال بحضور لا يقل عن ٦٠ ألف متفرج، فيصبح هذا الجمهور هو اللاعب رقم 1 بدلاً من 12 من خلال تفاعلهم وتشجيعهم وتحفيزهم للاعبي صقورنا الخضر أما الخصوم، فيشعرون بالرهبة والانبهار من هذا الجمهور الذي قلماً تشاهده في ملاعب كرة القدم.
كلنا شاهدنا قوة تأثيرهم المعنوي والنفسي في مباراتي المنتخب السعودي مع نظيريه المنتخب الياباني والمنتخب الصيني.
جمهور جدة أصبح رقماً صعباً للغاية في مباريات المنتخب السعودي الحاسمة، فيجد منهم لاعبي منتخبنا الدعم والموازرة منذ إنطلاق صافرة البداية و حتى النهاية، فياله من جمهور مؤثر يستحق هذه الجوهرة الثمينة والجوهرة تستحقهم.
وكم كان صائباً قرار وزارة الرياضة بإقامة مباراتي منتخبنا مع المنتخب الياباني والمنتخب الصيني على هذه الجوهرة الثمينة، فكل التوفيق والأمنيات لمنتخبنا في مشواره للتأهل لكأس العالم 2022م بقطر.
ومضة : مدرب المنتخب الصيني مؤخرًا تحدث عن قوة الجمهور السعودي وما سببوه من قلق وتوتر الاهلي فريقه في لقاء منتخب بلاده الأخير أمام الأخضر، وهذا ما يؤكد كلامي بأن الجوهرة بجماهيرها الصاخبة أصبحت صندوقاً مرعباً للخصوم التي تواجه المنتخب السعودي.

28