ناتشو: هذا مركزي المفضل..ونحن أقوياء دون راموس

يعتقد ناتشو فيرنانديز قلب دفاع ريال مدريد أن فريقه يمكنه الفوز بالألقاب دون قائد الفريق سيرخيو راموس مؤكدا ان مكانه المفضل في الملعب هو اللعب في مركز قلب الدفاع.
وقال مدافع ريال مدريد الشاب: ” ريال مدريد سينافس على كل شيء، لقد بدأنا الموسم بطريقة جيدة، وما زال أمامنا مشوارًا طويلًا للغاية، لعبت جميع المباريات باستثناء مباراة واحدة بسبب الراحة، لكنني مستعد للعب جميع المباريات في المركز الذي يطلبه مني المدرب”.
وأشاد بـ أنشيلوتي: “كارلو يعرف فريقنا جيدًا ولديه خبرة كبيرة للغاية، لقد تمكن من الوصول لأفضل طريقة مع فريق لديه العديد من الشباب والخبرات”.
وعن المرشحين للفوز بالأبطال، قال مدافع ريال مدريد: “بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي الأوفر حظًا للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن لا يمكن استبعاد ريال مدريد، سنواصل العمل وسنقاتل على جميع البطولات، لكننا لا نهتم بالمرشحين، لقد تمكننا من المنافسة حتى النهاية رغم الإصابات الموسم الماضي”.
وأنهى حديثه عن راحيل راموس: “نحن أقوياء مع راموس وبدونه، نتطور ونحاول دائمًا تقديم كل شيء للفريق، وهذا ما يميز ريال مدريد تاريخيًا، الجميع يلعب من أجل الشعار الذي ندافع عنه”.

16