صدق الكلمة ..”مصلحة الكيان أولا” ..

ما أجمل أن تكونوا متعاضدين ومتكاتفين ومتحدين ومتعاونين مع الإدارة واللاعبين وان تضعوا أيديكم بأيديهم ويكون تركيزكم للمستقبل، ان اجتراركم الماضي وجلد الذات لا يزيدكم إلا تأخرا وضياع للبطولات، ماذا تستفديون من الانتقادات؟ هل بيدكم قرار لكي تعدلون ما تريدون؟ نعم صحيح أنكم الرقم الصعب والساتر الأول لاي إدارة وانكم الوقود الحقيقي للانتصارات والبطولات، لا تكونوا سببا في الضغط على صاحب القرار وذلك لكي لا يتشت أو يفقد التركيز، لا تجعلوا مقولة من الحب ما قتل ان تتحقق على أرض الواقع فالواجب اجتثاثها من جذورها ربلا رجعة، أن الآوان لتختلفوا فيما بينكم ولكن بالأخير تتفقون على مصلحة الكيان، أفعلوها ولا ترددوا وإني لكم لمن الناصحين.
ثقافة مصلحة النادي فوق كل اعتبار وأنه ثابت والاخرون متحركون يجب أن تتأصل في كل عالمي حقيقي وان تحفر في فؤاده للأبد، تأكدوا ان صوتكم مسموع من الرئيس ولن يتجاهلكم ومن يقول غير هذا فهو مندس وهدفه زعزعة الثقة بينكم وبين إدارتكم، ابتعدوا عن ما يشاع حولكم ولا تتناقلون اخبارا مغرضه، لا تجعلون من أصحاب المصالح أو النرجسيين مكانا بينكم بل انبذوهم وتجاهلوهم واقطعوا كل التواصل معهم.
قبل أن يتوقف نبض قلمي عن كتابة المقال أَبْعَثُ رسالة عاجلة وهامة ومع التحية والتقدير ومحملة بالورود إلى جماهير الشمس الحقيقين وأقول لهم يداً بيد مع إدارتكم ولاعبينكم وساندوهم وازروهم واتركوا النقد السلبي وكونوا على الموعد فأنتم يضرب بكم المثل الوفاء والتشجيع والتحفيز والوقوف مع الفريق في كل الأحوال.
دائما أنتم رائعون بافئدتكم المنتقاة وشكراً لكم.

10