رغم الهزيمة أمام تشيلسي..مدرب توتنهام فخور بلاعبيه

أكد المدرب البرتغالي نونو سانتو سعادته بأداء لاعبيه رغم الخسارة بثلاثية نظيفة في مواجهة تشيلسي في قمة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.
وقال مدرب توتنهام: “كان هناك الكثير من الأشياء التي سارت بشكل خاطئ، لنبدأ مع الشوط الأول، كانت مباراة جيدة وتنافسية، كنا أصحاب السيطرة، وبدأنا في الضغط العالي، وخلقنا مشاكل وصنعنا فرصًا”.
وأضاف: “في الشوط الثاني تسبب الهدف الأول في تغيير المباراة، ثم أصبح الأمر أكثر صعوبة وتغير اللقاء تمامًا وسيطر تشيلسي وكان الفريق الأفضل في الشوط الثاني”.
وواصل: “الأمر صعب، ولكنني فخور بالشوط الأول، وبكل المباراة لأننا واجهنا مشاكل في الفريق وبذل اللاعبون قصارى جهدهم”.
وأردف: “علمنا أننا سنواجه مشاكل اليوم، لكن الأولاد مضوا قدمًا وحاولوا إيجاد حلول وتقديم الطاقة الكاملة، نعلم أن لدينا الكثير من الأشياء التي يتعين علينا تحسينها”.
واستكمل: “لقد خاب أملي، كان الشوط الأول جيدًا للغاية كما قلت، كانت مباراة من شوطين بكل وضوح، لقد صمدنا 50 دقيقة قبل الهدف الأول ولكن بعد ذلك تغيرت المباراة، كان الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لنا، تشيلسي فريق جيد وصنع لنا العديد من المشاكل”.
وتابع: “لا أعرف ما إذا كنا قد فاجأناهم لكننا احتجنا لبدء المباراة بقوة بالفعل وفعلنا ذلك، قمنا بالضغط بشكل جيد واستعدنا الكرة وصنعنا مواقف جيدة، كانت الخطة هي التسجيل، كانت هناك فرص للقيام بذلك، لم نفعل ذلك في الشوط الأول رغم أنه كان رائعًا”.
وأكد: “كما قلت، لدينا الكثير من الأشياء التي يجب تحسينها، حتى مع النتائج الجيدة والأداء الجيد نحن ندرك أن لدينا الكثير لتحسينه وطريق طويل لنقطعه، نواصل الإيمان، يعمل الأولاد بجد ونستمر في المضي قدمًا”.
وأنهى حديثه: “قدمنا أداءً رائعًا في أول 45 دقيقة، الآن علينا الحفاظ على مثل هذا المستوى طوال المباراة، هذا هو الأمر”.

16