حارس بايرن ميونيخ: من الغريب مواجهة برشلونة دون ميسي

علق مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ على اللعب ضد برشلونة على ملعب كامب نو مساء الثلاثاء في دور المجموعات من دوري الأبطال الأوروبي.
وقال الحارس الألماني الدولي: ” بالطبع لا تنُسى أبدًا مثل هذه المباريات خاصة مع نتيجة 8-2، لكن برشلونة لديه فريق مختلف تمامًا الآن”.
وتابع: “اللاعبون المتواجدون حاليًا سيتحملون المزيد من المسئولية لأن ميسي لم يعد موجودًا، أعتقد من الناحية التكتيكية سيكونون أفضل مما كانوا عليه في 2020”.
وأضاف: “أثرت هذه المباراة بكل تأكيد على نادي برشلونة، لكن هاتين مباراتين جديدتين في دور المجموعات، ونتطلع أن نقدم فيها كل ما لدينا”.
وواصل تصريحاته: “برشلونة مباراة كبيرة نبدأ بها دور المجموعات، ونسعى إلى تحقيق بداية قوية من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا”.
واستمر: “عودة الجماهير أمر جيد لعالم كرة القدم، لقد رأينا ذلك خلال مباراة لايبزيج الماضية، ولكن من المبكر للغاية الحكم على أداء الفريق في هذا الوقت المبكر من الموسم”.
وعن رحيل ميسي: “من غير المألوف أن يلعب أي فريق ضد برشلونة بدون ليونيل، لكنني لن أقول إنني سأشعر بأي راحة، لا يزال لديهم لاعبون رائعون في الهجوم وربما يكون من الصعب التنبؤ بما هم قادرين على فعله، لذلك فهي مباراة صعبة”.

17