حتى لا تضيع جهودكم

رسالة من القلب للقلب لجماهير الشمس الحقيقين وأقول لهم آن الأوان لتتكاتفوا مع الإدارة واللاعبين وتضعوا أيديكم بأيديهم، لا تلتفتوا لاصوات النشاز من حولكم فاهدافهم ممنهجة ومخططة وموجهة وذلك لضربكم ببعض وصرفكم عن الميدان.
نعم صحيح كشفتوهم ولكن غاب عنكم أمر أنكم تختلفون في وجهات النظر وبالأخير يجب أن تتفقون لمصلحة كيانكم، الشي المهم والذي لابد أن تتنبهون له وهو عدم اجترار الماضي وجلد الذات والأمر الأخير ان لا تقلل من أي شخص خدم النادي ومن أي موقع.
الآن يجب أن يكون تركيزك على التعزيز الإيجابي والانتصار للذات ودعم الفريق بكل ما تستطيع، وأن تترك جميع الأمور على إدارة النادي فهي المسؤولة أمام الله أولاً ثم أمام العاشقين الحقيقين.
من حق المشجع ان يبدي وجهة نظره ومن خلال ما يراه ولكن من من غير تجاوزات وفي المقابل على إدارة النادي ان تسمع لما كل يطرح وتأخذه بعين الاعتبار، الآن أمامكم مفترق طرق واللعب في آسيا فالواجب ترك الانتقادات والملاحظات والتفرغ للمساندة والوقوف مع الفريق، اتركوا ما يثار من حولكم ولا تلقوا لهم بالاً فالنار تأكل نفسها إذا لم تجد حطبا.
قبل أن تتوقف نبض بوصلة قلمي عن كتابة المقال أَبْعَثُ همسة في كل إذن عالمي حقيقي وأقول له اختلف مع من حولك أو مع إدارتك ولكن بالأخير يجب أن تتفقوا لمصلحة ناديكم، فالأيام التي تذهب لن تعود فالمفترض عليك أن تفكر للقادم من الزمن وان لا تطيل في النقاشات الجانبية فالبطولات لا تأتي إلا بالسير في الطريق الصحيح والذي يحمل في طياته العمق في التفكير.
دائما أنتم رائعون بافئدتكم المنتقاة وشكراً لكم.

18