الاتفاق يختتم معسكر النمسا بثلاثية في فريق زالايغيرزيغي

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على مضيفه فريق زالايغيرزيغي تورنا اغيليت المجري بنتيجة 0/3 في اللقاء الودي الذي جمعهما عصر اليوم الاثنين على ملعب الفريق المجري ZTE، جاء ذلك في ختام البرنامج الإعدادي للمعسكر الذي يقيمه فارس الدهناء بمدينة باد تاتزمانسدورف بالنمسا من 7 يوليو حتى 3 أغسطس تحضيراً للموسم الرياضي الجديد 2021/2022.

سجل أهداف الاتفاق كل من البرازيلي إليريك دي سوزا في الدقيقة 70 وهزاع الهزاع في الدقيقة 72، ووليد أزارو في الدقيقة 77، وشهد اللقاء حضور رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل .

وكان خالد العطوي قد دخل الشوط الأول بتشكيل مكون من( رايس مبولحي، سعيد المولد، سعيد الربيع ، فهد الدوسري، فيليب كيش، علي هزازي، محمد الكويكبي، أحمد الغامدي، عبد الله السالم، روبن كوايسون ) وانتهى الشوط الأول بنتيجة سلبية بدون أهداف، والذي شهد تغييراً اضطرارياً بدخول علي فؤاد مكان سعيد الربيعي وذلك بداعي الإصابة.

وفي الشوط الثاني واصل الاتفاق فرض سيطرته ونجح بتسجيل ثلاثة أهداف في ظرف سبع دقائق بعد أن أجرى العطوي 7 تغييرات بإشراك البرازيلي إليريك دي سوزا وسعد السلولي وسنوسي الهوساوي وحامد الغامدي والمغربي وليد أزارو وهزاع الهزاع وحامد الغامدي وإبراهيم محنشي مكان علي فؤاد و فهد الدوسري و أحمد الغامدي وعبدالله السالم وروبن كوايسون و علي هزازي و محمد الكويكبي.

افتتح التسجيل البرازيلي إليريك دي سوزا بعد تنفيذه لخطأ قريب من المرمى، ثم عزز هزاع الهزاع تقدم الاتفاق بهدف ثان إثر كرة عرضية من أزارو ليحول الكرة في المرمى، واختتم وليد أزارو مسلسل الأهداف بهدف ثالث إثر عرضية حامد الغامدي المثالية ليضع الكرة برأسه كهدف ثالث جميل. وبعد نهاية المباراة خضع بقية اللاعبين المشاركين في جزء من المباراة والذين لم يشاركوا إلى حصة تدريبية ليختتم المعسكر في النمسا وتعود البعثة يوم غدٍ إلى أرض الوطن.

17