القادسية يتعاقد مع المدرب التونسي دحمان

تعاقدت إدارة نادي القادسية، مع المدير الفني التونسي محمد دحمان ليتولى تدريب فريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.
وكان التونسي دحمان قد قاد فريق الحزم للصعود لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .
يذكر أن دحمان يملك سيرة تدريبية جيدة ، وحاصل على الشهادة التدريبية ( A) وسبق له تدريب عدد من الفرق التونسية منها سكك الحديد ، والأمل الرياضي ، والصفاقسي .
وحقق دحمان نتائج مميزة مع عدد من الفرق السعودية في دوري الدرجة الأولى، آخرها الصعود بفريق الحزم لمصاف أندية دوري المحترفين حاصداً 91 نقطة كرقم قياسي ، وقبل نهاية الدوري بـ 6 جولات .
كما حقق دحمان الصعود للدرجة الأولى مع فريق العين في موسم 2018، والصعود مع فريق البكيرية للدرجة الأولى في موسم 2019 بدون هزيمة ، وفي موسم 2020 حقق مع نفس الفريق المركز الرابع في دوري الأولى قبل ان يوقع للحزم ويحقق معه الصعود.
بدوره أشاد أحمد غدران رئيس نادي القادسة بالتعاقد مع المدرب التونسي محمد دحمان .
وقال غدران: فضلنا التعاقد مع المدرب محمد دحمان من بين أكثر من سيرة ذاتية كانت معروضة على القادسية، وذلك لما يملكه من خبرة كبيرة ودراية بالملاعب السعودية .
وأضاف غدران : النتائج التي حققها دحمان مع الفرق التي تولى تدريبها في دوري الدرجة الأولى هي من شجعتنا على اتمام التعاقد معه ، حيث كانت النتائج مقرونة بمستويات مميزة .
واختتم غدران حديثه بالقول : نتمنى أن يكون التعاقدمع دحمان خطوة موفقة ، وأن يجني القادسية ثمار ذلك التعاقد بتحقيق العودة السريعة لدوري المحترفين ، من أجل تلبية طموحات وتطلعات الجمهور القدساوي .

10