السفير الرويلي يستقبل بعثة الكاراتيه ويهنئ بالإنجاز الكبير للحامدي

‏‎قدم سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية فرنسا فهد بن معيوف الرويلي التهنئة لبعثة المنتخب السعودي للكاراتيه بمناسبة تأهل البطل طارق حامدي إلى أولمبياد طوكيو 2020 إثر انتزاعه الميدالية الذهبية وبطاقة التأهل في بطولة التصفيات المؤهلة إلى طوكيو في منافسات القتال فوق وزن 75 كجم والتي اختتمت يوم الأحد الماضي في العاصمة الفرنسية باريس.

وأشاد سعادة السفير فهد بن معيوف الرويلي خلال استقباله لرئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور مشرف الشهري وأعضاء البعثة بالإنجاز الذي تحقق وقال “نفخر ونعتز بوجود وفود رياضية في فرنسا وأحد هذه الوفود أبطال لعبة الكاراتيه الذين عودونا على الإنجازات وتشريف الوطن وتحقيق الميداليات المختلفة وبهذه المناسبة نبارك للوطن تأهل اللاعب طارق حامدي ونتمنى له التوفيق في الأولمبياد”.

وحضر الاستقبال رئيس الاتحاد العربي للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي الدولي الدكتور ابراهيم القناص ونائب رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القرني وأعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا.

من جانبه قدم سعادة رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه ورئيس البعثة الدكتور مشرف الشهري شكره وتقديره لسفير وأعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا على ما قدموه من تسهيلات منذ يوم الوصول، إضافة لمتابعة أحوال البعثة واستقبالهم لها مؤكدًا بأن ذلك غير مستغرب من سفراء خادم الحرمين الشريفين متمنياً لهم التوفيق والسداد.

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور مشرف الشهري درع الاتحاد السعودي للكاراتيه لسعادة السفير فهد الرويلي تقديراً للدعم والاهتمام الكبيرين.

16