الاتحاد كيان وكبير جدة لا يقبل المزايده
فايز السميري

الاتحاد كيان مستقل لا يقبل المساس به ، عشق الكيان هو الباقي ، الكيان الاتحادي ثابت والجميع متحرك ، المشجع له الظاهر في الكيان ولا يعلم عن التفاصيل والخفايا فيغلب عليه العاطفه الاتحادية عندما يدغدغ مشاعره بتويتر وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي بأخبار اتحاديه بأن حامد البلوي والسعيد وغيرهم قدموا استقالتهم او سيقدمون فالبعض مطلوب منه نقل هذه الأخبار من مصدر اتحادي او غيره بغرض زرع العاطفه في نفوس مشجعي الاتحاد وان هذا الرجل وغيره هو من ينجح في الكيان الاتحادي ويقوده لبر الأمان، لا يا ساده الاتحاد كبير، وكبير جدة لا يقبل المزايده عليه هو من يصنع اسم اي شخص يعمل في الكيان وليس العكس ، من اراد الرحيل عن الاتحاد لاي ظرف فأبواب الاتحاد السبع مفتوحه مع الشكر والتقدير ، اما من اراد ان يرحل ويوصل للمشجع الاتحادي بأنه منقذ الاتحاد وبدونه الكيان لا يتحرك فهنا نقول له قف ففي الفم ماء ! لاتجبرنا على اخراجه .
فعندما أقوم بتوجية الإنتقاد لبعض الأمور التي تحدث داخل النادي الاتحادي لأنني أحب أن ارى الفريق ناجح دائما، فأي إدارات النادي الاتحادي دائما تكون معرضة للإنتقاد وذلك لأن هناك فئة كبيرة تريد أن يكون هذا النادي ناجحا في كل الأوقات ومن الطبيعي إنتقاد الأشخاص لأن الأشخاص زائلون والكيان باقي.

رسائل
١-لجمهورالاتحاد”أقول إن نادي الاتحاد أكبر من أي فرد، يجب أن تفخروا بناديكم ولا تنظروا لأي أمور أخرى”

٢- لرئيس نادي الاتحاد انمار الحائلي : إدارتك ناجحه حتى الآن ولا بد أن تأخذ وقتها وفترتها وتتحمل مسؤوليتها وتعالج أخطاءها بنفسها وبقناعاتها ونظرتها من غير ضغوط أو وصاية وبدعم كل الاتحاديين، طالما أنها على قدرة وقناعة ورغبة في الاستمرار ومواصلة تحمل المسؤولية.

3 – اما الرسالة الأخيرة الاستفادة من الاعلامي الاتحادي الخبير والمحب للكيان الاستاذ عبدالله فلاته في المركز الإعلامي او مستشارا إعلامياً للكيان لأن المرحله القادمه مهمة جدا للوصول لمنصات التتويج وكفى .

بقلم : فايز السميري

12