رسالة لإدارة مسلي والذهبيين مع التحية والتقدير

امنحهم حظهم وحظوتهم وابرازهم في المحافل والمركز الإعلامي ودائما خذ المشورة منهم واجعلهم يشاركونك في كل شي، وأما اتخاذ القرارات فهي مسؤولية إدارتك ولا يحق لهم التدخل في ذلك.
الذي يريد أن يتبرع فله الحشيمة والشكر ولكن الذي يخرج تصاريح من حسابة او من مكان آخر فلا ومليار لا فالجماهير لن ترضى بذلك، فالمفترض أي تبرع للكيان يجب أن يكون هناك شكر للمتبرع وذلك باظهار اسمه في المركز الإعلامي وترك مساحة واسعة للتعريف به وذكر كل ما عمل.
من يحب أن يتبرع من حر مالة للنادي ومن طيب نفس فأهلا وسهلا ونرفع لك العقال، أما إذا صاحب دفعك لأي مبلغ بإن تكون واصي عليه أو تملي عليهم بعض أفكارك فهذا شي من الاستخفاف بعقول الأركان الثلاثة الذهبية.
الذي يظهر الانا ولا يعطي للإدارة والجماهير أي اعتبار فالنادي غني عنه ولا يحتاجه وبإذنه سيستمر في تحقيق إنجازاته وبطولاته.
قبل أن تتوقف نبض بوصلة قلمي عن كتابة المقال أَبْعَثُ رسالة عاجلة وهامة للغاية ومحملة بالورود والكادي للإدارة والأعضاء الذهبين وأهمس في اسماعهم بإن يتكاتفوا ويتعاضدوا فيما بينهم وان يبدوا من هذه اللحظة واجعلوها بداية الانطلاقة الحقيقة لجمع القلوب مع بعضها، وكذلك يكون الارتقاء بالتصارح والتفاهم وأبدأ وجهات النظر ولكن في الأخير ان يتفقوا على مصلحة نصر الأمجاد، وأيضا ان لا يلتفتوا لما يشاع حولهم من حقادين فالحقران يمزق المصران.
دائما أنتم رائعون بافئدتكم المنتقاة وشكراً لكم.

9