الاهلي بطل بطولة المملكة المفتوحة للناشئين على كأس وزير الرياضة للكاراتيه

توج رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور مشرف الشهري ابطال بطولة المملكة المفتوحة للناشئين على كاس وزير الرياضة للكاراتيه للأندية في منافسات الكاتا والقتال الفردي والجماعي والتي اختتمت اليوم السبت على الصالة الرياضية بقاعدة الملك سلمان الجوية بالرياض وذلك بحضور مدير الشؤون الرياضية بقاعدة الملك سلمان الجوية العقيد محمد الدريهم واعضاء مجلس ادارة الاتحاد ومنسوبيه. وتوج نادي الاهلي كبطل للبطولة بعد تصدره الترتيب بـ 124 نقطة وجاء نادي الجبيل في المركز الثاني بـ 94 نقطة ونادي الصفا في المركز الثالث بـ 76 نقطة ونادي هجر في المركز الرابع ب74 نقطة.

من جانبه بارك رئيس الاتحاد الدكتور مشرف الشهري للأندية الفائزة وقال :” الحمد الله كانت البطولة ناجحة ومميزة في مستوى المشاركة وابارك للفائزين واتمنى التوفيق لجميع الاندية في البطولات القادمة ” .

واعرب الدكتور مشرف الشهري عن شكره وتقديره لسعادة قائد قاعدة الملك سلمان الجوية اللواء الطيار الركن صالح بن طالب على الاستضافة وتسهيل كافة العقبات للاتحاد لإقامة البطولة موكدا بان هذا التعاون غير مستغرب بين القطاعات لخدمة ابناء الوطن في كافة الجوانب .

وقدم رئيس الاتحاد الدكتور مشرف الشهري درع تذكاري بهذه المناسبة لسعادة قائد القاعدة تسلمه بالنيابة مدير الشؤون الرياضية بقاعدة الملك سلمان الجوية العقيد محمد الدريهم .

10