مواجهة خليجية في كاس العرب للصالات

القاهرة 2021
الكويت x البحرين
المباراة ستكون على ذكرى تصفيات غرب اسيا التي استضافته البحرين والتي انتهت 2-0 لمنتخب البحرين
وتأهل البحرين برفقة الكويت الى نهائيات اسيا التي الغيت مؤخر
وصرح البرازيلي لينو، المدير الفني لمنتخب البحرين، أن فترة الإعداد لم تكن جيدة ليس علي فريقه فقط بل علي جميع المنتخبات بسبب كورونا.
وقدم البرازيلي لينو الشكر للاتحاد البحريني للموافقة علي المشاركة في هذا الحدث الكبير، ونشكر مصر علي الاستضافة المتميزة للبطولة العربية.
وقال “اللاعبون يقدمون تدريبات قوية ويظهرون حماسا شديدا، ونتطلع لبداية قوية أمام الكويت وتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في الارتقاء للدور الثاني”.
المنتخب البحريني لدية نجوم معروفين على مستوى العبة منهم الكابتن فلاح عبايس وجسام و السندي وحارس متمكن
المنتخب البحرين، فيخوض المنافسات تحت قيادة المدرب البرازيل جوميز دا سيلفا مارسلينو، وقد تم اعتماد اللعبة بشكل رسمي في الاتحاد البحريني عام 2009، وتضم قائمة اللاعبين، كلاً من يوسف عبدالله صالح وعلي حسين محمد وصالح أحمد سنجار وفلاح عباس يوسف وأحمد محمد عنتر وعلي عبدالله العلواني وأحمد عبدالجليل درويش ومحمد رضى السندي ومحمد عبدالله علي وجسام صالح عنان وأحمد عبدالنبي حمد وسلمان ملا بخش محمد والسيد فاضل رضى محفوظ والسيد محمد حميد عباس وميرزا عبدالإله النعيمي وعمار حسن علي.

في حين، يقود منتخب الكويت فنياً كاكاوالبرازيلي
، ويأمل في اعتلاء منصة التتويج بلقب البطولة هذا العام، واللعبة اعتمدت رسمياً في الاتحاد الكويتي عام 2008، وتضم قائمته كلاً من فهد خليل الخواري وسالم خالد سالم الصميعي ومحمد ناصر الهزيم وأحمد صالح الفارسي وناصر الغلبان وعبدالعزيز عادل داود وسلطان ماجد سلطان الماجد وعبدالرحمن ناصر المسبحي وسلمان سامي البعيجان وعبدالعزيز راشد بوراشد وحمد حسين العوضي وحمد فيصل وعمر عبدالعزيز المنصور وعبدالرحمن طلال الطويل وعبدالرحمن بدر الوادي وعبداللطيف أحمد العباسي.
أكد البرازيلي كاكاو، المدير الفني لمنتخب الكويت لكرة الصالات، أن مواجهة البحرين لن تكون سهلة، نظرا لتقارب المستوي بين المنتخبين، علاوة على أنهما تواجها مؤخرا في تصفيات آسيا.
وأكد البرازيلي كاكاو، أن تحضيرات الكويت للبطولة لم تكن قوية، مشيرا إلى أن المنتخبات المشاركة في النسخة الحالية قوية مثل مصر والمغرب.
وشدد على أن منتخب البحرين منافس قوي علي المستوي التكتيكي، لكنه يثق في قدرات لاعبيه علي تقديم أفضل مستوي غدا لتحقيق نتيجة إيجابية.
ويبرز في منتخب الكويت نجومه المسبحي و الطويل والوادي
وكان المنتخب الكويت قد دخل في وضع غامض نوع ما بعد فرض الحجر الصحي على اداري الفريق وتم إعادة المسحه الطبية 5 من أعضاء الوفد في انتظار نتائجهم اليوم .

16