رئيس اليويفا يشكر الخليفي

قدم ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” الشكر لناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان عقب فشل فكرة دوري السوبر الأوروبي.
وقال تشيفرين: ” “ينتابك الإحساس بأنه قد تم خيانتك، أنت غاضب ومتفاجئ، لكن عندما ركزت في الأمور قلت لنفسي من الأفضل أن تعرف من هو، كنت متأكدًا صباح الأحد أننا سنفوز وأننا لن نسمح بحدوث ذلك”.
وأضاف: “بالطبع الآن تعرفت جديدًا على أصدقائنا وأصدقاء كرة القدم، كل من لهم صلة بكرة القدم والأندية الكبيرة، الذين يحترمون القيم والتاريخ، من يعرفون قيمة الشرف، أريد أن أشير إلى 3 أشخاص”.
وتابع تشيفرين: “هم يواكيم فاتسكه من بوروسيا دورتموند، كارل هاينز رومينجيه من بايرن ميونخ، وناصر الخليفي من باريس سان جيرمان الذي كان حاضرًا معنا في التوقيت المناسب، الذي كان مساندًا لنا ولعب دورًا مهمًا في نجاحنا فيما قد نطلق عليه حرب كرة القدم”.
وعن تعيين الخليفي رئيسًا لرابطة الأندية الأوروبية خلفًا لأندريا إنييلي رئيس يوفنتوس، أكد: “الخليفي أصبح البارحة رئيسًا لجمعية الأندية الأوروبية، أعتقد أنه قرار صائب، نحتاج لأن يشاركنا أشخاص يحبون ويفهمون رياضة كرة القدم”.
وختم: “أنه شخصية قيادية، كل ما يهمني هو أن نتعاون مع بعضنا البعض كما هو الحال الآن، بالتأكيد سنجد حلولاً لكرة القدم في المستقبل، الآن وجدت أخيرًا شخصًا صادقًا وعادلاً يعمل من أجل الجميع”.

25