رئيس يويفا يصف رئيس يوفنتوس بالكاذب

وصف السلوفيني ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، رجل الأعمال الإيطالي أندريا أنييلي رئيس مجلس إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي بالكاذب.
وكان 12 نادي أوروبي (ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، ويوفنتوس وميلان وإنتر ميلان، وأرسنال وتشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام) أعلنوا عن انشاء دوري السوبر الأوروبي مع التوقعات بالحصول على أرباح مالية ضخمة.
وقال تشيفرين ردا على ذلك: ” رأيت أشياء كثيرة في حياتي، كنت مُحاميًا جنائيًا لمدة 24 سنة، رأيت العديد من الأشخاص، ولم أر أحدًا مثل هذا”.
وأضاف: “وودورد اتصل بي يوم الخميس الماضي ليقول إنه راضٍ عن الإصلاحات، والشيء الوحيد الذي أراد التحدث عنه هو قوانين اللعب المالي النظيف”.
وواصل: “لقد شعرت بأكبر خيبة أمل على الإطلاق بسبب أنييلي، لا أريد أن أتحدث عن أشخاص بعينهم، لكني لم أر شخص كذب مرات عديدة كما فعل هو”.
وأوضح: “لقد تحدثت إليه يوم السبت وقال إن هذه مجرد شائعات، لا شيء يحدث، ثم أغلق هاتفه، إنه جشع بشكل قوي لدرجة أن كل القيم الإنسانية تتبخر”.
وختم حديثه: “هذه المُسابقة تتعلق بالمال فقط، لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يدور حول تطوير الكرة، وتمويل ما يجب تمويله”.

15