ريفالدو يتوقع سينايو نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي

توقع البرازيلي ريفالدو نجم برشلونة السابق تأهل ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الحالي.
ريفالدو قال عن مواجهة ريال مدريد وتشيلسي: ” ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا للوصول إلى النهائي لأن لديهم فريق قوي وخبير للغاية يميل دائمًا إلى اللعب بشكل أفضل في هذه الأنواع من المباريات الحاسمة، وأصبح متخصصًا في العقد الماضي”.
وأضاف: “تشيلسي لديه أيضًا نقاط قوته ولا يمكن تجاهل ذلك، لكنني أعتقد أن ريال مدريد لديه خبرة أكبر للحصول على مكان آخر في نهائي دوري أبطال أوروبا، وهم يعرفون كيفية الفوز به”.

وواصل: “يبدو أن كل هؤلاء المنتقدين لـ زيدان الذين رأيناهم في منتصف الموسم قد اختفوا بعد هذه الاستجابة الرائعة من الفريق، في الوقت الحالي يقاتل ريال مدريد من أجل لقب الدوري الإسباني ويتقدم بشكل جيد أيضًا في دوري أبطال أوروبا، ويواجه كل التعليقات حول احتمال فقدان الثقة في زيدان من النادي واللاعبين”.
وعن مواجهة السيتي ضد باريس سان جيرمان: ” هذان الفريقان في حالة أفضل لرفع الكأس هذا الموسم مما يعني أننا سنشاهد نصف نهائي مثير مع الفريق الفرنسي الذي يمتلك هجومًا خطيرًا حقًا مع نيمار ومبابي ودي ماريا، كما أن بيب جوارديولا يائس للفوز أخيرًا بدوري الأبطال مع مانشستر سيتي”.
واختتم: “لكنني أعتقد أنه لن يكون من السهل على مانشستر سيتي تسجيل الأهداف مثل باريس سان جيرمان، ولن يكون من السهل عليهم حال التأهل إلى النهائي السيطرة على المتأهل من نصف النهائي الآخر”.

15