مبارزة الهدى تحتكر ذهب البطولة الأقوى “الجولة الذهبية ” لبطولة المملكة للمبارزة للعمومي للأسلحة الثلاثة

اختتمت مساء الأمس الجمعة على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة بمدينة الخبر البطولة الأقوى ” الجولة الذهبية ” لبطولة المملكة للمبارزة للعمومي للأسلحة الثلاثة .

و أقيمت المنافسات بحضور رئيس الإتحاد السعودي للمبارزة الأستاذ احمد الصبان و نائب رئيس الإتحاد الأستاذ عامر المبيض .

و احتكرت مبارزة نادي الهدى بجزيرة تاروت منافسات سيف الإيبيه و سيف السابر من البطولة .

و شهدت منافسات سيف الإيبيه وصول لاعبين نادي الهدى زكريا الداؤود و أحمد آل حسين و جواد الداؤود لدورالـ 4 ليحققوا ذهبية و فضية و برونزية المنافسات ، حيث حصل على المركز الأول زكريا الداؤود و المركز الثاني احمد آل حسين و المركز الثالث جواد الداؤود و المركز الثالث مكرر حسين الطويل .

و شهدت منافسات سيف السابر تحقيق مبارزة الهدى إلى ذهبية و برونزية المنافسات و حصل على المركز الأول أحمد القديحي و
المركز الثالث علي آل حسين .

و عقب انتهاء البطولة تُوِج أبطال نادي الهدى بالميداليات الذهبية و الفضية و البرونزية .

من جهته أعرب الوطني القدير فؤاد ابراهيم الناصري مدرب نادي الهدى عن سعادته بالإنجاز الكبير ، مشيداً بالأداء الرائع الذي قدمه أبناء النادي .

و قال الناصري : الحمدلله حققنا المراكز الأولى و هذا ليس بغريب على مبارزة نادي الهدى .

و أضاف : لدينا قاعدة قوية و سنسعى لتأسيس جيل واعد يجعل اسم نادينا في قمة الأندية على مستوى المملكة و ستبقى مبارزة الهدى حاضرة لحصد بطولات المملكة الكبرى و هذا بفضل الله وجهود إدارة النادي اللتي كانت متعاونة في تلبية كل مانحتاجه للظهور بالمستوى اللائق .

و أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الهدى وصفي البصارة عقب ختام البطولة عن سعادته لما قدمه اللاعبون من مستويات فنية متقدمة تحت إشراف الوطني القدير فؤاد الناصري مهنئاً أهالي جزيرة تاروت و جماهير النادي بهذا الإنجاز الكبير .

و أشاد البصارة بالروح العالية لدى أسرة المبارزة و ما اتسموا به من حماس أسهم بظهور النادي بصورة قوية و مشرفة في لعبة المبارزة .

و ذكر البصارة أن النادي في هذا الموسم عمل على إستقطاب عدد من البراعم لتأهيلهم و تكوين قاعدة صلبة لمواصلة مشوار الإنتصارات وتمثيل المنتخب الوطني في المحافل الدولية.

8