بيتروس: نريد لقب كأس الملك..الكرة تعاندنا

أعرب البرازيلي بيتروس محترف النصر عن غضبه الشديد من تعادل فريقه أمام الاتفاق مؤكدا أن الحظ لم يقف بجانب فريقه.
وقال بيتروس في تصريحات عقب اللقاء: ” كانت مباراة صعبة، لعبنا أمام فريق كبير، دخل في مرمانا هدف مبكر وصعب علينا اللقاء”.
وأضاف:”سيطرنا على مجريات اللقاء بالكامل، وكنا نستحق الفوز لكن لم ننجح في ذلك، والبداية كانت سيئة في اللقاء، وخلقنا العديد من الفرص لكن لم يحالفنا التوفيق فيها”.
وختم :”النصر يحتاج للعمل أكثر وأن نأخذ المباريات خطوة بخطوة، ليدنا منافسة قوية في كأس الملك والبطولة الآسيوية، وفي الدوري نسعى للعودة للمراكز المتقدمة”.
سقط النصر في فخ التعادل بهدف لهدف أمام الاتفاق اليوم الجمعة ضمن مواجهات الجولة الـ22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفٍ لمثله.
سجل المغربي وليد ازارو هدف الاتفاق الأول في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، بعدما راوغ حارس النصر براد جونز، ووضع الكرة في المرمى.
ونال لاعب الاتفاق علي هزازي البطاقة الحمراء بالدقيقة 27 بعد حصوله على الإنذار الثاني، بعد دهسه لقدم لاعب النصر، حيث سبق وأن حصل اللاعب ذاته على بطاقة صفراء في الدقيقة 18.
وفي الدقيقة 58 من الشوط الثاني أدرك النصر هدف التعادل عن طريق لاعبه عبد الاله العمري برأسية متقنة استقرت في المرمى الاتفاقي.
ارتفع رصيد النصر إلى 30 نقطة في المركز الثامن، بجدول ترتيب دوري المحترفين، فيما ارتفع رصيد الاتفاق إلى 31 نقطة في المركز السابع.

12