فابيو مارتينيز: الفوز أهم من الأداء

أكد المحترف البرتغالي، فابيو مارتينيز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب سعادته عقب الفوز على مستضيفه ضمك بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم الاثنين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، في ختام مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.
وقال مارتينيز في تصريحات تلفزيونية: ” لم نظهر بالمستوى المطلوب في مباراة اليوم، لكن الأهم هو الفوز، لكي نؤمن صدارتنا ونبتعد عن الوصيف الهلال”.
وتابع: “أظهرنا بشكل سيء، لأن ضمك كان يلعب مباراة بمثابة الحياة أو الموت، بسبب احتلاله للمراكز الأخيرة، ومنافسته على البقاء في الدوري”.
كما أهدى اللاعب الفوز إلى رئيس النادي خالد البلطان، وإلى محترف الفريق سيبا، بعد أزمتهما الأخيرة في لقاء النصر، وإيقافهما عن المباريات، مؤكدًا أنه لم يحذف التدوينة التي كان يدعم بها اللاعب البرازيلي.
الشباب رفع رصيده إلى النقطة الرابعة والأربعين في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه الهلال، بينما تجمد رصيد ضمك عند النقطة السابعة عشر في المركز قبل الأخير بعد مرور 21 جولة من المسابقة المحلية.

16