المناعي: تعرضنا لظروف طارئة وحجازي أفضل لاعب في الاتحاد

أبرز ماجاء في المؤتمر الصحفي للمدير الفني يوسف المناعي:

تعرضنا لظروف طارئة بسبب إلغاء رحلة الطيران بعد مباراة الباطن بسبب الاحوال الجوية وهذا أثر علينا في التحضير للاتحاد لأن الوقت كان قصيراً، وهدفنا الأساسي كان استرجاع الطاقة الذهنية والبدنية للاعبين وأغلب التمارين كانت استشفائية، وحاولنا تصحيح الأخطاء عبر الفيديو، ودرسنا المنافس، ويوم أمس فقط كان تدريبنا على التكتيك الذي سنخوض به المباراة .

حسن العمري يقوم بأدوار دفاعية وهجومية، ومركزه مرهق بدنيا وبطبيعة الحال المخزون البدني للاعب يتراجع في الدقائق الاخيرة من المباريات ، وتغييره يكون ناتجاً عن تراجع المخزون اللياقي في الأوقات الأخيرة .

إستراتيجية النادي وتوجهه هي الدفع باللاعبين الشباب ونتابع بعض اللاعبين المتميزين لنمنحهم الفرصة والدفع بهم في المباريات المقبلة ، ولدينا مواهب هم مستقبل الفريق ، وأي لاعب متميز من فريق الشباب سنمنحه الفرصة وسنعمل على تطويره ليكون دعامة ومستقبل للنادي .

أحمد حجازي في تقديري هو أفضل لاعب في فريق الإتحاد، وزاد صلابة الدفاع الاتحادي ببنيته الجسدية القوية وخبرته الكبيرة، وصنع الفارق في دفاع الاتحاد عن الموسم الماضي،وغياب حجازي فرصة لنا ونتمنى أن يصب ذلك في صالحنا.

القادسية رابع أقوى خط هجوم، ورغم ذلك دائما نضيع فرصاً كثيرة وسهله وخير دليل، هوالمباراة الأخيرة ضد الباطن التي اضعنا فيها فرصاً سهلة ويلزمنا التركيز في هذا الجانب، لأن المباريات الصعبة لا تجد فيها فرصاً كثيرة ويلزمنا العمل على هذا الجانب لكن الوقت لا يسعفنا سبب ضيق الوقت بين المباريات،ونحتاج أن نكون أكثر فاعليه أمام المرمى ونتطلع لتسجيل مزيد من الأهداف.

8