غزل متبادل بين جوميز ونجم الهلال السابق

نجح الفرنسي المخضرم بافتيمبي جوميز في مواصلة التألق هذا الموسم بتسجيل هدفين في فوز فريقه الهلال على حساب الاتفاق، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
اللاعب الفرنسي نجح في التفوق على أهداف ياسر القحطاني عقب رفع عدد أهدافه إلى 62 هدفا مقابل 61 هدفا للقحطاني الذي اعتزل قبل سنوات.
نجم الهلال السابق ياسر القحطاني انهال بالمديح على جوميز وكتب من خلال حسابه على تويتر: “تستحقها يا جوميز، استمر يا أسد”، بينما رد النجم الفرنسي: “إذا كنت أستحق هذا، فإن ذلك بسبب دعمك ونصائحك لي بشكل خاص، شكرًا لك، وأحبك”.
جوميز سجل هدفين في الجولة 19 في فوز فريقه أمام الاتفاق يصل إلى صدارة جدول الهدافين برصيد 14 هدفا ويفصله فقط 6 أهداف في 11 جولة متبقية للوصول للرقم 20 ويصبح أول لاعب هلالي يسجل +20 هدفا في الدوري خلال 3 مواسم متتالية وهو رقم قياسي كبير.
ويحتاج جوميز فقط إلى 38 هدفا من أجل الوصول إلى المئوية مع الهلال وهو رقم يمكن الوصول له في موسمين مقبلين إذا ما واصل النجم الفرنسي التألق وتسجيل نفس معدلاته التهديفية.
جوميز يريد أن يتحول إلى أول محترف يسجل أكثر من 20 هدفا في 3 مواسم متتالية بالدوري والوصول إلى المئوية الأولى له حيث سجل 21 هدفا في أول مواسمه ثم أضاف 27 هدفا في الموسم الثاني والأن سجل 14 هدفا في الموسم الثالث.

11