وعد من الحمدان للجماهير ورد جوميز على الانتقادات

نجح الهلال في تحقيق الفوز بخماسية نظيفة في المباراة المؤجلة من الجولة 16 بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.
وعقب الفوز قال الفرنسي جوميز ردا على الانتقادات القاسية تعرض لها مؤخرا مؤكدا أنه ه ليس لاعب شاب، بل صاحب خبرة، يشعر بالمسئولية.
وشدد النجم الفرنسي، على أنه يعمل حاليًا، على مساعدة الصفقات الجديدة للهلال، والنجوم الشباب، من أجل الاندماج سريعًا، في الفريق.
من جانبه فإن جوميز قدم الشكر لزملاءه على مساعدته للعودة إلى التألق، وتسجيل الأهداف، من جديد.
بينما قال عبدالله الحمدان عقب ظهوره الأول مع الهلال: ” الهلال، استحق الحصول على الثلاث نقاط، أمام فريق ليس سهلًا، أنا لاعب محترف، سوف أقدم كل ما لدي من أجل خدمة الفريق واسعاد الجماهير، مهما كانت الدقائق التي سوف ألعبها”.
واصل الفرنسي بافتيمبي جوميز تألقه في فوز الهلال أمام العين، اللاعب المخضرم سجل 4 أهداف، في مباراة واحدة.
ونجح جوميز في تسجيل 3 أهداف “هاتريك” من ضربات جزاء، في الدقائق 9، 45، 56 ليصبح أول لاعب يهز الشباك “3 مرات”، من ركلات جزاء، في مباراة واحدة، منذ إقرار نظام الاحتراف، بالدوري السعودي، في موسم 2008-2009.
جوميز أصبح أسرع لاعب هلالي، يصل إلى 60 هدفًا، في دوري المحترفين، حيث أحرزهم في 76 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم.
اللاعب الفرنسي يتصدر قائمة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، برصيد 12 هدفًا.
اللاعب البالغ من العمر 35 عاما انضم لهلال قادما من صفوف غالاتا سراي التركي.
بهذا الفوز رفع نادي الهلال رصيده إلى النقطة الثالثة والثلاثين في وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر. وبفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثالث بعد مرور 17 جولة من المسابقة المحلية.

12