أبها يضرب الهلال في الوقت القاتل ويقدم هدية للشباب

واصل نادي الهلال نتائجه السلبية مؤخرا تحت قيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو ليخسر أمام أبها بنتيجة 2-3 في الرياض في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
تقدم أبها بالهدف الاول عن طريق رياض شراحيلي من تصويبة قوية في الدقيقة 11 وتمكن صالح الشهري من الرد بهدف التعادل للهلال سريعًا في الدقيقة 13، بعد استقبال تمريرة من فييتو، ليسدد الكرة على يمين الحارس عبد العالي المحمدي.
وفي الدقيقة 67 سجل الثعبان البيروفي اندري كاريلو ثاني أهداف الهلال بتمريرة طويلة من ياسر الشهراني، ليرد أبها بهدف التعادل في الدقيقة 75، عن طريق مهدي تاهرات، الذي استغل تمريرة سعد بقير، ليودع الكرة برأسية في المرمى.
وفي الدقيقة 97 سجل سعد بقير من تصويبة صاروخية هدف الفوز للضيوف في الزاوية اليمنى من المعيوف، ليمنح أبها الفوز الأول في تاريخه على الهلال بدوري المحترفين.
ورفع أبها رصيده إلى 24 نقطة، ليصعد إلى المركز السابع في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الهلال عند 30 نقطة، في وصافة الدوري، بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر.

11