الرميان انطلاق بطولة السعودية الدولية للغولف غدا الخميس

يعقد اليوم (الأربعاء) المؤتمر الصحافي الخاص ببطولة السعودية الدولية للغولف المقدمة من «سوفت بانك للاستشارات الاستثمارية»، وذلك بحضور ياسر الرميان رئيس مجلس إدارة غولف السعودية واتحاد اللعبة في البلاد، وسيقام المؤتمر في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، وذلك قبل يوم واحد من انطلاق البطولة.

وسيعقد المؤتمر الصحافي في جناح الضيافة بملعب رويال غرينز والنادي الريفي في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية. ويشارك في البطولة نخبة من ألمع نجوم رياضة الغولف، يتقدمهم المصنف الأول عالمياً الأميركي داستن جونسون، وحامل لقب نسخة العام الماضي من البطولة، الآيرلندي الشمالي غرايم ماكداول.

وكانت اللجنة المنظمة قد عقدت أمس (الثلاثاء) مؤتمراً صحافياً افتراضياً لعدد من اللاعبين المشاركين في البطولة، تقدمهم «الآيرلندي الشمالي غرايم ماكداول.

من جهته، أكد جيمي ماكونيل المدير الفني للمنتخب السعودي للغولف جاهزية لاعبي الأخضر للجولة الأوروبية وفعاليات بطولة السعودية الدولية للغولف المقدمة من «سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية» والتي ستقام على ملعب ونادي الغولف الرياضي رويال غرينز على ساحل البحر الأحمر اعتباراً من غد (الخميس).

13