أبرز ما قاله المدرب يوسف المناعي قبل مباراة ابها

جميع الظروف مهيأة لنا قبل مواجهة ابها فرحلة الانتقال كانت سلسة للغاية وانهينا كافة التحضيرات للمباراة قبل المجيء إلى أبها ، وحظوظنا جيدة ولدينا جميع الامكانيات ونملك القدرة والحماس والجدية على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط باذن الله .


اسبريلا لاعب مهم وقيمة ثابتة في الفريق وحضوره يشكل اضافة كبيرة ، لكن الإصابات واردة في عالم الكرة ولا توجد لدينا نية لتغييره فمن الصعب ان تجد لاعب مثله في الوقت الحالي يتأقلم بشكل سريع مع الدوري السعودي فهو لاعب مؤثر في خارطة الفريق .

تحضيراتنا لمواجهة أبها ايجابية وصححنا أخطاء مباراة الفتح ونعرف نقاط قوة وضعف المنافس ، أبها يتمتع بالقوة البدنية ولديه عناصر قوية وفريق جيد تنظيمياً لكن مستعدون جيدا للمواجهة ونعرف كيفية استغلال نقاط الضعف وتعطيل نقاط القوة لديه ولدينا استراتجية لعب سنحقق بها الفوز ونحن في اتم الجاهزية الذهنية والبدنية والفنية مهما كانت الظروف .

تنتظرنا مباراة حماسية لتقارب المستوى والنقاط بيننا وبين أبها ، كما ان مدربا الفريقين ينتميان للمدرسة التدريبية التونسية، وبإذن الله نقدم مباراة مثيرة وحماسية وشيقة تمتع الجمهور ونتوجها بالثلاث نقاط .

جائحة كورونا أدت لعدم ثبات المستوى حتى في الكرة العالمية وكل الفرق تعاني من عدم ثبات المستوى في ظل جائحة كورونا وضغط المباريات يؤثر على اللاعبين فمن الصعب تجد ثبات في المستوى والكل يعاني ، وصعب تجد فريق يفوز في اربعة مباريات متتالية وان فاز لن تجده بنفس المستوى ، واتوقع استمرار تذبذب المستوى من جميع الفرق في الفترة الحالية .

نخوض اخر مباراة في الدور الاول غدا وبعدها سنقيّم الوضع ولن نغير من اجل التغيير سوف يكون نقاش مع الإدارة لدراسة الفريق من كافة النواحي ونعرف مدى امكانية تدعيم الفريق بما يحتاجه من لاعبين.

17