مدافع يوفنتوس: لا أشعر بالتعب من كثرة الألقاب

أعرب جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس عن سعادته عقب قيادة فريقه للفوز بلقب كأس السوبر الايطالي بالفوز لهدفين لهدف أمام نابولي بهدفين كريستيانو رونالدو وألفارو موراتا.
كيليني قال في تصريحات صحافية: ” لم أتعب من الفوز! إنه لقب، لكننا أردنا أيضًا تعويض خسارة يوم الأحد أمام إنتر ميلان، والتي ما زالت مؤلمة”.
وأضاف: “أعتقد أننا لعبنا كوحدة كبيرة كفريق سواء في الدفاع أو الهجوم، وهذا ليس بالأمر السهل ضد فريق مثل نابولي الذي يكون خطيرًا للغاية في المرتدات وفي التمريرات السريعة”.
وأردف كيلليني: “قدم خط الوسط أداءً جيدًا حقًا لضمان عدم وصول أي شيء إلينا في الدفاع، لقد صنعوا الفارق، إلى جانب كريستيانو وكولوسيفسكي، حيث أوقفوا التمريرات الخطرة من البداية”.
واستطرد: “نحن نستمتع بهذا الانتصار، سواء أولئك الذين فازوا مرات عديدة من قبل، أو الذين حصلوا على أولى ميداليتهم الذهبية”.
وأكمل: “كل شيء سار بشكل جيد، لقد رفعت كأس أخرى إلى السماء، ويجب أن تكون خطوة أخرى في التحسين المستمر للفريق”.
وشهدت المباراة مشاركة خوان كوادرادو، الذي لم يكن في قائمة الفريق من البداية، لكن بعد ثبوت تعافيه من فيروس كورونا، شارك وقدّم أداءً مميزًا.
وعلّق كيلليني: “كنا نعلم أن المسحة الأولى كانت سلبية ونأمل أن تؤكدها الثانية، كوادرادو بطل، لكن من الرائع أنه تمكن من أن يكون بهذا الشكل بعد 15 يومًا! العدو السريع الذي قام به في الدقيقة 95 لصنع الهدف الثاني كان مذهلا”.
واتفق كيلليني مع زميله كريستيانو رونالدو بشأن المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، حيث أوضح رونالدو أن المنافسة على اللقب مفتوحة حتى بعد الهزيمة من إنتر.
وأكمل كيلليني: “علينا فقط أن نركز على أنفسنا، ونركز على كل مباراة على حدة، ونجد بعض الاتساق في نتائجنا، هذا هو أصعب شيء بالنسبة لفريق تغير كثيرًا”.
وختم كيليني تصريحاته: لسوء الحظ، موقفنا مازال غير دقيق حتى نلعب مباراتنا مع نابولي (في الدوري الإيطالي)، ونأمل أن يتأخر ذلك قدر الإمكان، لأن هذا سيعني أن لدينا قائمة كاملة من المباريات المتتالية في كل بطولة!”.

16