الفتح يعود لملعبه الرئيسي.. واللاعبون يلتقطون صورة تذكارية مع المدرب

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح عصر اليوم الجمعة للركض في ملعبه الرئيسي بعد غياب أستمر قرابة شهر بسبب أعمال الزراعة الشتوية.
وشهدت إنطلاقة التدريبات الفتحاوية ألتقاط لاعبي الفريق والجهازين الفني والاداري صورة تذكارية مع المدير الفني للفريق يانييك فيريرا بعد تسلمه جائزة أفضل مدرب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عن شهر أكتوبر الماضي.

بعد ذلك أنطلقت التدريبات عقب المباراة التي خاضها الفريق الفتحاوي أمس أمام التعاون ضمن الجولة الثالثة عشرة للدوري، وقسم المدير الفني اللاعبين لمجموعتين، ضمت الأولى التي خاضت مباراة التعاون وأجرت تدريبات استرجاعية خفيفة، فيما أدت المجموعة الثانية تدريباتها بشكل اعتيادي وتنوعت بين لياقية وتكتيكية.
من جانبه بدأ اللاعب ماجد كنبه برنامجه التأهيلي بعد الانتهاء من فترة العلاج، أثر الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، وسيواصل كنبه برنامجه التأهيلي تحت أشراف الجهاز الطبي بالنادي، قبل الانخراط في التدريبات الجماعية مع زملائه.
عقب التدريبات أجتمع المدير الفني يانييك فيريرا باللاعبين، ومنحهم إجازة ليوم غداً السبت، على أن يعودوا إلى التدريبات يوم الاحد، وشهدت التدريبات حضور عضوي مجلس الإدارة إبراهيم الشهيل وحسن الجبر.

11