مدرب الفتح يستعين بالناشئين والشباب لمواجهة موجة الغيابات

استعان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد يانييك فيريرا بلاعبي الناشئين والشباب لسد النقص الكبير الذي خلفته موجة الإصابات والايقافات التي اجتاحت الفريق وأدت لفقدان النموذجي لثمانية من عناصره الرئيسية.
وضم المدير الفني ثنائي درجة الناشئين عباس الحسن وعثمان العثمان، ولاعب درجة الشباب علي الجاسم لقائمة الفريق المغادرة إلى مدينة أبها غداً الخميس بعد أداء التدريبات مباشرة للدخول في المعسكر الخاص لمواجهة ضمك الجمعة المقبل على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة ضمن الجولة الحادية عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
واستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم الأربعاء على الملعب الرديف بالنادي، عقب الاجازة التي منحها الجهاز الفني بقيادة السيد يانييك فيريرا للاعبين أمس الثلاثاء،
وانطلقت التدريبات بعمليات الاحماء، قبل ان يقسم المدير الفني اللاعبين إلى مجموعتين، أدت كل مجموعة تدريبات خاصة متنوعة بين لياقية وتكتيكية عمد من خلالها على تنويع اللعب والتسديد المباشر على المرمى، قبل ان يختتم التدريب بمناورة على منتصف الملعب طبق خلالها يانييك فيريرا عددا من الخطط التكتيكية.
شهدت التدريبات حضور ومتابعة أعضاء مجلس إدارة النادي إبراهيم الشهيل و حسن الجبر و حسن العفالق و مشاري السعدون و يوسف الموسى .

11