الهلال فاشل ….

لو رجعنا لمباريات جميع الانديه التي تتهم اتحاد القدم بالتحيز للهلال فاننا سنجد لكل هذه الانديه اخطاء تحكيميه مؤثره استفاد منها وتضرر

وبسبب عدم وجود هاله اعلاميه مواكبه تركز على الاخطاء تمر هذه الاخطاء مرور الكرام لماذا ؟؟ لان جمهور الهلال لا يطارد فريق لينتصر عليه الهلال مُطارد .
ولذلك تجد نسبة مشاهدة مباريات الهلال في التلفزيون في الملعب في اليوتيوب جميعها عاليه والمتابعون محبون وكارهون
لذلك تجد التحليل من الجمييييييع اعلاميين ومشجعين الفرق اللذين يبحثون عن اي طريقه لايقاف الهلال او التشكيك به وببطولاته
وتجدهم يبحثون عن اي محلل يتناسب مع توجههم ويتجاهلون اي راي واذا اتفق المحللون على انه لايوجد اخطاء قالوا القنوات الحكوميه تدعم الهلال واااااضحه .

ولكن مباريات الفرق الاخرى تجد المتابعه اقل الا من مباريات الديربي او الكلاسيكو ترتفع نسبة المشاهده نوعا ما لكن فيما عدا ذلك فان المتابعه اقل ولذلك اي اخطاء الحديث عنها اقل بحكم عدد المشاهدين وحتى لو تحدث احد فلن يكون ذا تاثير .
ولان معظم جماهير الهلال يؤمن بان هناك اخطاء تحكيميه وهي جزء من اللعبه فلا تجد من يترصد ويجمع خطأ تحكيمي وااااحد في دوري كامل ثم يقول بطوله غير نزيهه
وتجد ان الهلال يكون تضرر من اخطاء تحكيميه بشكل كبيييير ولكن جمهور الهلال ينسى ويطوي الصفحه وينظر للمباراة التي بعدها بينما غيره مازال يغني على خطا تحكيمي قبل اربعين سنه .
في دوري الدرجة الاولى هناك اخطاء كوارثيه ومع ذلك لا احد يعلم عنها لماذ؟؟ لان الماكينه الاعلاميه هناك ضعيفه جدا .

هناك من تحدث من عقلاء اعلام وجمهور النصر والاهلي وغيرهم بل وصرخوا وقالوا يكفي يكفي الاتكاء على شماعة التحكيم ونظرية المؤامره احدهم يقول
( احنا نشوف بس مضطرين نساير عشان لا نشكل جمهور معارضه ونُتهم بعدم ولائنا للفريق)

المشكله الكبرى هو اتهام رجال دوله مؤتمنين من قبل ولي الامر بهذه بعبارات كلها تهم ، وسب ز وشتم ، وتعرض للعرض ، والدعاء بالموت….
يجب ان يتم ايقافهم عند حدهم وحتى اجتزاء المقاطع من لقاءات او حوارات والزج بها كشواهد على فساد مسؤل هنا يجب المحاسبه انا لست ضد الميول بالعكس حلاوة الكوره في اختلاف ميول الجماهير ولكن دون المساس بالشرف والنزاهه.
اعلم يقيناً ان كلامي لن يعجب المبرمجين على نظرية المؤامرة ولكنه سيجعل العقلاء من الجماهير تستطيع ان ترفع صوتها وترفض بصوت واحد كل ما يؤجج روح التعصب في رياضتنا .

هل ناقش من يتهمون اتحاد القدم بالغش والتحيز الاخطاء التي استفاد منها فرقهم من التحكيم ام يعتبرونها اخطاء تحكيميه تحدث في عالم الكره ام انهم يعارضون احتسابها اخطاء ويقولون اننا لا نراها اخطاء من اساسه وهذه مصيبه اعظم !!!!

رياضتنا وقفت في هذا المربع لزمن طويل والسبب عدم الردع بشكل صارم الان وزارة الرياضه بقيادة الشاب المتالق عبدالعزيز بن تركي تسعى وبكل احترافيه والتي ليس فيها مجال للمجامله او التحيز لفريق واحد قيادة تنظر للعالميه في التنظيم والعالميه في الحضور والعالميه في اقوى الدوريات لتحقيق رؤيا القياده الحكيمه وتسعى بكل جهد وتفاني لننتقل للمربع الاخر من التطور المامول .
لننتقل لدوري يخرج منتخب بطل منافس مع الاسف بهذا المنطق وهذا الطرح وهذا الفكر وهذه الاتهامات اتسعت رقعة الاتهامات الى المنتخب ومدرب المنتخب واطلقوا على منتخبنا الوطني منتخب الهلال الهذه الدرجه وصلت بنا قروبات التعصب التي تسكن الواتس للاتفاق على موضوع جديد لتتداوله وليصبح الترند القادم في وسائل التواصل ومحور رئيسي في البرامج الحواريه
واخر هذه المواضيع التركيز على (المخرج) وليس الفار
ننتظر عقوبات راااادعه لهذا التطاول والذي لاتعجبه رياضتنا يتابع الدوري الاوربي كما كان سابقا فلا اعلم هل كونك منافس للبطولات يعني انه لا يحق لاحد اخر ان يكون بطلا ام ماذا ؟؟؟؟

محمد احمد السليمان
Twitter/ @Manonlyone

13