جمعية ألزهايمر” تنتج وتبث فيلم #لحياتك_محتوى؟ للتضامن مع اليوم العالمي للتطوع

تزامن في شهر ديسمبر من كل عام و بهذه المناسبة اليوم العالمي للتطوع من خلال إطلاق مبادرات تطوعية حيوية ، حيث نظمت فيلما بشعار #لحياتك_محتوى،  على الحسابات @MzwalahSA 

@Saudialzheimer

وذلك بمشاركة واسعة من مؤثري وداعمي المسؤولية الاجتماعية، وعدد من الشعراء والملحنين والفنانين والفنانات والمتطوعين.

وسوف يتم إطلاقه تحديدا عبر الحسابات بمواقع التواصل الاجتماعية، بالإضافة إلى عرضه في  منصات التواصل المؤثرة، من جهات وقطاعات متفاعلة ، حيث يتم إطلاق حملة توعوية تثقيفية عن الجمعية ومبادراتها وأهدافها، وذلك لتحقيق الهدف المطلوب من هذا الاحتفال، الذي تحتفي وتحتفل به كل دول العالم. 

هذه المبادرة التطوعية يقودها أعضاء وعضوات متطوعين باسم مزولة التطوعية التي تبادر بأفكار حديثة توعوية وتنموية تواكب رسالة يوم التطوع السعودي والعالمي بالمملكة ، وتهدف مزولة التطوعية فيها على عدة محاور هامة ؛التوعية والتنمية والتمكين والترفية حيث حرصت في ابتكار  إنتاج وإخراج فيلم توعوي يعكس أهداف الجمعية .

ويمثل التطوع من أهم المرتكزات التي توليها رؤية المملكة 2030م مما يؤكد اهتمامها بالتطوع باعتباره الركيزة الأساسية في تحقيق تنمية المجتمع .

ونظرا للظروف الحالية وتجاوبا مع تعليمات القيادة الحكيمة ومساعيها الرشيدة فإن الجمعية تتبع الإجراءات الاحترازية  لصحة المواطن حيث ان هذا الفيلم وبشعار  #لحياتك_محتوى، يستهدف بصورة عامة شرح إحساس المريض ومقدم الرعاية ، وأهمية  المشاركة في التطوع كقيمة إنسانية، بهذا الجانب، حيث شارك في الفيلم عدد كبير من داعمي المسؤولية الاجتماعية، بالإضافة إلى نخبة من المشاهير والشعراء والملحنين والفنانين والمخرجين الذين تفاعلوا وتجاوبوا مع طلب الجمعية في الوقوف بهذا اليوم .

يذكر أن الاحتفال باليوم العالمي للتطوع انطلق ليسلط الضوء على الدور الريادي الذي تقدمه الجمعية تجاه مختلف مستفيديها وأفراد المجتمع،  الوصول لمقدمي الرعاية وأسر المرضى والوقوف النفسي والمعنوي معهم في رسائل عديدة ستطلق في الفيلم بأفكار شبابية مبتكرة .

الفيديو

9