الهلال يعلن عن تفاصيل إصابة المعيوف

كشف نادي الهلال عن تفاصيل إصابة حارس مرمى الفريق عبدالله المعيوف والتي أدت لغيابه عن تدريبات الأزرق الجماعية كما يمكن أن تعيق اللاعب عن التواجد في الديربي.
وذكر حساب النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الفحوصات الطبية التي أجراها المعيوف قد أثبتت تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، وذلك دون الكشف عن مدة غيابه.
وشهدت التدريبات اليوم الأحد، مراناً اعتيادياً استعداداً لاستئناف المنافسات حيثُ ركز مدير الجهاز الفني الروماني رازفان لوشيسكو في الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية.
وركز المدرب لوشيسكو على الجمع بين تدريبات لياقية وجمل تكتيكية ومناورة على جزء من مساحة الملعب، ويواصل اللاعبون تدريباتهم عصر يوم غدٍ وذلك في الملعب الرديف بمقر النادي.
ومن المقرر أن يحل نادي النصر ضيفًا ثقيلًا على نادي الهلال يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري. ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، وتقام أحداث المباراة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
ويتواجد الهلال في الصدارة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف على الشباب صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط.

12