زيدان ينهال بالمديح على فاسكيز وهازارد

أنهال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالمديح على ثنائي الفريق ايدين هازارد ولوكاس فاسكيز وذلك في مؤتمر صحافي قبل مواجهة هويكسا في الليغا.
وقال المدرب الحالي للنادي الأبيض العاصمي: “هازارد بخير الآن ولهذا نحن سعداء، هو معنا كل يوم ويتدرب بشكل جيد، وأهم شيء هو شعوره، فما يمتلكه هو شعور جيد”.

وأضاف: “عندما يصاب اللاعب يكون الأمر معقّدًا بالطبع، ويواجهون أوقاتًا عصيبة وما يريده اللاعبون أن يكونوا داخل الملعب دائمًا ويستمتعون في المباراة، وآمل أن يعود المصابون بسرعة”.
وواصل الفرنسي: “لدينا العديد من المباريات والفكرة هي أن يكون معنا، سنرى كيف سندير الأمر، الشيء الجيد هو أنه بخير، هذا هو الشيء المهم”.
وأردف: “نحن جميعًا مستعدون لأن هناك العديد من المباريات، ودقائق عديدة ويجب أن يكون اللاعبون بحالة جيدة”.
وعن مواجهة إنتر ميلان، المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، استطرد: “أمامنا مباراة في الليجا مثل مباراة النهائي”.
وتابع: “لا نفكر الآن في مباراة الثلاثاء لا يمكننا أن ننظر إلى ما بعد اليوم وغدًا، اللاعبون يدركون ذلك أيضًا، نركز على مباراة الغد وعلينا أن نقدم كل ما لدينا غدًا على أرض الملعب”.
زيدان تحدث أيضًا عن فاسكيز الذي ينتهي عقده في 2021، وأكمل: “نحن نعرف فاسكيز جيدًا، يمكنه اللعب في أي مكان، طاقته جيدة جدًا، لدينا صعوبات في الوقت الحالي على الجانب الأيمن وقد قدم أداءً رائعًا ضد برشلونة وفي اليوم الآخر في دوري الأبطال، طاقته إيجابية دائمًا”.

9