كابيلو: برشلونة كان قادر على تسجيل 8 أهداف

سخر فابيو كابيلو مدرب يوفنتوس السابق من الدفاع الهش ليوفنتوس في مواجهة برشلونة مساء الأربعاء.
وكان ميسي قاد برشلونة للفوز بثنائية نظيفة في تورينو في مباراة شهدت تألق فريق رونالد كومان.
وقال كابيلو مدرب ريال مدريد السابق: “دفاع يوفنتوس عانى كثيرًا ضد برشلونة، والفريق كان في أزمة حقيقية، أداء الدفاع لم يكن جيدًا”.
وأضاف: “برشلونة كان بإمكانه تسجيل ثمانية أهداف الليلة، وسجلوا هدفين رائعين ومن أخطاء دفاعية، وهذا يثير الشكوك حول دفاع الفريق”.
من جانبه قال ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس: ” إنها اللحظة التي نحتاج فيها إلى تجاوز الوضع الذي لا نقبله، والعمل معًا وإخراج أفضل ما لدينا”.
وأضاف: “النتائج لم تكن على مستوى معاييرنا في الآونة الأخيرة، كنا نعلم أن الأمر صعب، حتى لو كان الفريقان يفتقدان الكثير من اللاعبين، لكننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء الفنية مما سهل الأمر على برشلونة”.
وأردف بونوتشي: “أمامنا طريق طويل، نحن نعلم أنه كان بإمكاننا فعل المزيد هذا المساء، بما في ذلك أنا، حتى لو كنت أعاني (من الإصابة)”.
وواصل: “ما يجعلني أتمسك بالأمل هو تلك الرغبة في فعل شيء أكثر بالكرة عند أقدامنا، هذا يعني أنك تتحمل المزيد من المخاطر ويمكن أن تمنح الفرص، ولكن هذا شيء نحتاج إلى العمل عليه”.
وعلّق بونوتشي: “من الطبيعي أن يكون لدينا لاعبون جدد يتمتعون بخبرة أوروبية قليلة، لذلك علينا التطور مباراة تلو الأخرى”.
وختم حديثه: “نفتقد بعض اللاعبين المهمين، نلعب كل ثلاثة أيام وبدأ الإرهاق في الظهور، كما قلت، علينا أن نتعاون ونتحد ونبدأ من جديد في غضون أيام قليلة”.

25