طيران الإمارات ترعى ريال مدريد و تجدد عقدها مع سان جرمان

real-fly-emirates-tee-shirtعلمت وكالة “فرانس برس” من مصادر موثوقة بان طيران الامارات سترعى قميص نادي ريال مدريد الاسباني اعتبارا من الموسم المقبل ولمدة اربع سنوات لتحل بدلا من شركة “بي وين” على ان يتم توقيع العقد رسميا في نهاية الشهر الحالي على هامش مباراة اياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا ضد بوروسيا دورتموند الالماني.

وقال المصدر “سيتم التوقيع في 30 الشهر الحالي بحضور مسؤولين رفيعي المستوى من جانب الطرفين في العاصمة الاسبانية مدريد”، لكنه رفض الافصاح عن قيمة العقد واكتفى بالقول بانه “يتناسب مع سمعة النادي الملكي ويتماشى مع ميزانية طيران الامارات والسوق الحالية”.

من جهة ثانية، كشف المصدر بان تجديد العقد مع باريس سان جرمان في القسم الثاني من شهر ايار/مايو المقبل (على الارجح في 17 منه) واوضح “اتممنا جميع معاملات العقد الجديد الذي سيربطنا بنادي العاصمة الفرنسية ولم يبق سوى التوقيع الذي سيتم الشهر المقبل”.

واضاف المصدر “تربطنا علاقة ممتازة مع نادي باريس سان جرمان وخصوصا برئيسه ناصر الخليفي. كل الامور سارت بشكل جيد وسيتم تجديد عقد الرعاية لمدة خمس سنوات اضافية مع نادي العاصمة الفرنسية”.

وتخصص طيران الامارات ميزانية سنوية للرعاية الرياضية تقدر بمليار درهم اماراتي (حوالي 227 مليون دولار)، وقد وقعت في الاونة الاخيرة عقدا اصبحت بموجبه الراعي الرسمي لسباقات فورمولا واحد ضمن بطولة العالم للسيارات في شباط/فبراير الماضي، بالاضافة الى توقيعها عقد رعاية لبطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب التي تقام على ملاعب رولان غاروس الشهيرة في باريس امس الاربعاء.

وكانت شركة طيران الامارات بدأت رعايتها لسان جرمان عام 2006 مقابل 5ر3 ملايين يورو سنويا، لكن العقد الجديد سيكون بحدود 23 مليون يورو.

وعن عقود الرعاية التي وقعتها شرطة طيران الامارات في الاونة الاخيرة قال بطرس بطرس نائب الرئيس التنفيذي لاتصالات الشركة “كان رهاننا ناجحا في مجال الرياضة وتحديدا كرة القدم لانها جلبت لنا الكثير وساهمت بانتشار علامتنا التجارية بشكل كبير”.

واضاف “اسم اصبح طيران الامارات مرادفا للرعاية الرياضية وتحمله ابرز الاندية الاوروبية ومنها ارسنال وباريس سان جرمان وريال مدريد وميلان وهامبورغ بالاضافة الى ملعب الامارات الخاص بارسنال وغيرها من الفعاليات الرياضية الدولية”.

كما ترعى شرطة طيران الامارات بطولات الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وهي تتمتع بمزايا رعاية البطولات الكروية الرئيسة للاندية والمنتخبات الوطنية في القارة الصفراء بما في ذلك كأس اسيا ودوري ابطال اسيا، وكأس الاتحاد الاسيوي.

وترعى طيران الإمارات سباق كأس دبي العالمي، الذي يعد أغنى سباق للخيل في العالم، منذ انطلاقته في عام 1996.

9