3 أسباب تدفع الهلال لبيع العابد للشباب

يرحب نادي الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بفكرة رحيل لاعبه نواف العابد عن صفوف الفريق الأزرق وانتقاله إلى صفوف الشباب.
وكان الشباب تقدم بعرض رسمي من أجل الحصول على خدمات نواف العابد كما يرحب اللاعب هو الآخر بالرحيل عن النادي.
إليكم الأسباب التي تدفع الهلال للموافقة على رحيل العابد:
العقد
نادي الهلال لا يمانع في الاستغناء عن العابد، لصالح نادي الشباب، وذلك قبل أيام من غلق باب القيد في الدوري السعودي وذلك لكون اللاعب عقده ينتهي مع الفريق بعد 9 أشهر.
ويرغب الهلال في بيع اللاعب بمقابل مالي بدلا من رحيله مجانا عقب نهاية عقده.
الخروج من حسابات لوشيسكو
لم يعد نواف العابد لاعب هام في تشكيلة الهلال في الفترة الماضية، المدرب لوشيسكو لم يستعين بخدمات اللاعب سوى في 13 لقاء في الدوري في الموسم المنقضي ولعب فقط في 576 دقيقة وتمكن من تسجيل هدفين.
ومع اقتراب الهلال من ضم اللاعب الفنزويلي يفيرسون سوتيلدو من صفوف سانتوس البرازيلي وكذلك مع تألق سالم الدوسري والبيروفي اندري كاريلو فإن حظوظ العابد سوف تتقلص بشكل كبير وهو ما سيدفع النادي للتفكير في رحيل اللاعب بدلا من جلوسه بصفة مستمرة على مقاعد البدلاء.
ولم يشارك صاحب الـ30 عاما مع الهلال بالصورة المنتظرة في الموسمين الأخيرين بسبب الإصابات.
الحمدان
يأمل نادي الهلال في التوصل لاتفاق مع الشباب يمنحه فرصة الحصول على خدمات لاعبه عبدالله الحمدان ومن دون شك فإن وصول العابد لليث سوف يسهل من تلك المفاوضات.
ويعد المهاجم الشاب البالغ من العمر 21 هو صراع الموسم بين ناديي الهلال والنصر حيث يسعى كبيرا السعودية إلى ضم اللاعب إلى صفوفهم خلال الفترة القادمة نظرًا لما يقدمه من مستويات رائعة رفقة نادي الشباب والمنتخب السعودي الأوليمبي والأول الذي أصبح مهاجم أساسي له.

12