قبضة الهدى تتعاقد مع الدولي العماني ” أسعد الحسني “

وصل الدولي العماني أسعد الحسني محترف نادي الهدى إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة و كان في استقباله اللجنة المشرفة على كرة اليد .

و قال المركز الإعلامي لنادي الهدى في موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” : أن إدارة نادي الهدى و اللجنة المشرفة على كرة اليد بقيادة محمد جميل تعلن عن تعاقدها مع المحترف الدولي العماني لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة اليد في منافسات دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل .

و يعد الحسني القادم من نادي مسقط أحد أبرز لاعبي سلطنة عمان و من أبرز اللاعبين على مستوى الخليج ، و لعب لأندية الوصل و العين و شباب أهلي دبي الإماراتية .

و سبق للحسني ارتداء القميص الوردي لموسمين سابقين في الدوري الممتاز .

يشار الى ان الحسني يلعب في جميع المراكز ، و من أبرز مشاركاته كانت مع العين الإماراتي في البطولة العربية في تونس ، و ساهم في تحقيق بطولة الكأس مع شباب أهلي دبي ، و حصد العديد من الجوائز منها جائزة أفضل ضارب في الدوري العماني .

من جهته أعرب الحسني عن سعادته بالتواجد في أروقة نادي الهدى من جديد ، متمنياً أن يقدم كل مايرضي محبي و عشاق كرة اليد بنادي الهدى .

و قال الحسني : سعيد جداً بتواجدي في بلدي الثاني المملكة العربية السعودية و بالخصوص بين أحبابي “أبناء جزيرة تاروت ” و طموحي مع الهدى الصعود الى الدوري الممتاز و هذا ليس بصعب .

يذكر أن نادي الهدى قد حقق المركز الرابع في سلم الترتيب لدوري الدرجة الأولى في الموسم الأخير ، و يسعى لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الدوري و المنافسة على اللقب و الصعود الى دوري الأضواء .

11