ضمك يعمق جراح التعاون

خطف فريق ضمك ثلاثة نقاط ثمينة في بعد انتصاره مساء اليوم على مستضيفه فريق التعاون بهدفين دون رد في مواجهة الفريقين ضمن الجولة 25 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المباراة شهدت سيطرة تعاونية منذ الشوط الأول على مجريات اللعب في وسط الميدان وكان الفريق الأخطر على المرمى لكن دون ترجمة للهجمات، فيما استفاد ضمك من أخطر هجماته على المرمى في الشوط الأول حين تقدم عبدالله الجوعي من يسار الملعب ليراوغ لاعب التعاون ويلعب عرضية وصلت لبلال سعداني الذي لم يكن مراقب وسدد الكرة في الشباك هدفاً أول عند الدقيقة 45 ليختتم بذلك شوط المباراة الأول بتقدم لفريق ضمك.

وفي شوط المباراة الثاني استطاع ضمك من استغلال عرضية جميلة مجدداً من صانع الهدف الأول عبدالله الجوعي لتصل على رأس فاروق شافعي الذي سددها بنجاح في الشباك هدفاً ثاني لخبط أوراق الفريق التعاوني، واستمر هذا التقدم دون تغير في النتيجة رغم هجمات وفرص الفريق التعاوني لينتهي اللقاء بفوز الفريق الضيف بنتيجة 2-0.

ضمك عزز فرص بقاءه بوصوله إلى النقطة رقم 24 في المركز قبل الأخير في سلم الترتيب بفارق نقطتين عن مراكز البقاء، فيما تجمد رصيد التعاون عند 32 نقطة في المركز العاشر.

23