مدرب تشيلسي يوضح حقيقة رحيل “كيبا”

 

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي ردا على التقارير التي تؤكد رغبته في التخلص من الحارس الإسباني كيبا اريزابالاغا في الصيف المقبل.
ويعول لامبارد بصفة أساسية على الحارس ويلي كاباييرو بدلا من حارس أتلتيك بلباو السابق.
وقال لامبارد في حديث صحافي: ” لقد قرأت الكثير من التقارير الخاطئة هذا الأسبوع، إنها مجرد شائعات”.
وأضاف: “كل مرة يرتدي فيها لاعب تشيلسي قميص الفريق، أرى أنه يتحكم في مصيره بشكل فردي إلى حد ما، ولا يمكنك دائمًا التحكم في النتيجة بشكل جماعي”.
وواصل: “كل ما أركز عليه هو مبارياتنا من أجل إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، وبالطبع هناك قرارات للنادي في الصيف، وعلينا أن ننظر في ذلك، لكن لا يمكنني القفز إلى المستقبل الآن، ويمكنني التأكيد على أن الكثير من تلك التقارير خاطئة”.
وعندما سُئل عن طبيعة علاقته مع كيبا، أجاب: “علاقتي جيدة، لدي ما يقرب من 20 لاعبًا، ولا أستطيع أن أجعلهم جميعًا سعداء في نفس الوقت، وكل ما أتوقعه هو احترافهم في التدريب وهو ما يقدمه كيبا، وكل لاعب في مركزه”.
واستكمل: “أنت تتدرب جيدًا لمحاولة المشاركة مع الفريق، وإذا كنت تشارك بالفعل، فأنت تتدرب جيدًا للحفاظ على تواجدك في التشكيل، هذه هي المعايير التي نتوقعها في هذا النادي، وهذا ما أطلبه”.
واختتم: “كل لاعب مسؤول عن مصيره إلى حد ما، وكيبا يتدرب جيدًا وويلي كاباييرو يتدرب جيدًا ويلعب جيدًا أيضًا، لقد قام بعدد من التصديات الجيدة أمام بايرن ميونخ، ولدي منافسة في ذلك المركز، ولكنني أتخذ القرار المناسب”.

10