زيدان لا يعرف سر تراجع ريال مدريد

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان انه لا يعلم السبب في تراجع أداء فريقه في الفترة الماضية.
ريال مدريد فقد 5 نقاط في آخر مباراتين في الليغا ثم خسر بهدفين لهدف أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال الأوروبي.
وقال زيدان في تصريحات صحافية: ” لعبنا مباراة مُعقدة للغاية، المباراة انتهت بشكل سيء، ولم نكن نرغب في ذلك، الآن علينا الذهاب إلى هُناك من أجل تحقيق الفوز، اليوم فقدنا فرصة ولكن لا يزال هُناك فرصة أخرى”.
وأكمل: “يوم الأحد تنتظرنا فرصة أخرى في الليجا، سنخوض مباراة رائعة، الآن علينا أنّ نتعافى بشكل جيد، ونفكر في المباراة القادمة”.
وعن ما دار بينه وبين الحكم بعد دفع راموس في لقطة الهدف الأول: “أخبرني أنه لا يوجد شيء، وأنه لم ير شيئًا، ولم يكن هُناك أي دفع، الحكم قرر وهذا كل شيء”.
وأتبع: “ولكن ما يزعجني حقًا ما فعلناه، لقد لعبنا بشكل جيد جدًا، وقبل عشر دقائق من النهاية تغير كل شيء في المباراة، هذا مؤلم للغاية لم نكن نستحق ذلك، ولكن هذه هي كرة القدم، ويجب عليك أنّ تكون مركزًا لمدة 90 دقيقة”.
وردًا على “هل ريال مدريد كان أفضل من مانشستر سيتي؟”، أجاب: “لا أعرف، لقد كان هُناك فريقان جيدان في الملعب، والحكم لك أنت، لقد أتيحت لنا فرص، وسجلنا في أسوأ لحظتنا، ثم سارت الأمور بشكل جيد ثم هم سجلوا عندما كنا سيئين، وحالتنا لم تكن جيدة خلال آخر 15 دقيقة، كان بإمكانهم إحراز هدف ثالث”.
وأردف: “ما حدث في المباراة حدث، لقد سجلنا هدف في أسوأ لحظاتنا ثم أصحبنا أفضل بعد الهدف، وقبل النهاية افتقرنا إلى التركيز، ثم ارتكبنا أخطأ، لقد واجهنا منافس جيد، أتيحت له فرص كثيرة، لم نكن في أفضل حالاتنا، لم نركز بشكل كبير، وارتكبنا أخطا كما قلت، والأخطاء جزء من كرة القدم، الآن سنحلل ما حدث، آخر 10 دقائق كانت مُعقدة للغاية بالنسبة لنا”.
وبسؤاله “ما سبب هذه السلسلة من النتائج السيئة؟”، أجاب: “لا أدري، لقد حققنا أداءً جيدًا لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر، والآن كان هناك أربع مباريات مُعقدة، ظهرنا فيهم بشكل سيء، علينا أنّ نكون أكثر قوة وأنّ نتحد أكثر ونستمر في العمل، أعتقد أننا يمكننا تغيير ذلك يوم الأحد (مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة).
واسترسل: “إذا أردنا التأهل إلى الدور التالي، علينا الذهاب إلى ملعبهم وتحقيق الفوز، وريال مدريد قادر على القيام بذلك، نحن سعداء باللعب في ملعبنا، كما قلت ما حدث لنا اليوم، هو أننا افتقرنا للتركيز في 10 دقائق”.
وأسهب: “نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به، علينا الآن الذهاب إلى هُناك تحقيق الفوز، بالتأكيد نتيجة اليوم سيئة، لكننا لم نكن نستحق هذه الهزيمة، لأننا لعبنا بشكل جيد، سنلعب في مباراة العودة ونحن نعتقد أننا قادرون على التأهل”.
وأنهى تصريحاته قائلًا: “أنا أنتظر رؤية المشجعون يوم الأحد (ضد برشلونة)، لمُساعدة ريال مدريد والمضي قدمًا، في كرة القدم لا يمكنك التحكم في كل شيء، لقد خسرنا أمام ليفانتي في الوقت القاتل، رغم أننا قدمنا كل شيء في الملعب، واليوم أيضًا، ولكن يجب علينا تغيير ذلك، ويوم الأحد فرصتنا من أجل التغيير”.

18