الشباب يعاود تدريباته والثلاثي المصاب يستكملون برنامجمهم العلاجي

عاود الفريق الأول لكرة القدم عصر اليوم السبت تحضيراته تحت إشراف المدير الفني لويس غارسيا،وذلك بعد فراغ اللاعبين من لقاء الأمس أمام الفيصلي، ضمن مباريات الجولة (17) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ تجمع اللاعبين في النادي عند الساعة (3:30) عصرًا، وبدأت التدريبات الميدانية الساعة (4:30)، حيث استهلها مدرب الفريق بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة (إدواردو)، عقب ذلك قسمهم إلى مجموعتين، الأولى ضمت المشاركون في لقاء الأمس الذين أخضعهم لتمارين استرجاعية واستشفائية في في صالة الحديد، فيما أخضع المجموعة الثانية (غير المشاركين) لتمارين فنية في وسط الملعب تضمنت التمرير السريع من لمسة واحدة، والتحكم بالكرة، ثم أقام تقسيمة في وسط الملعب ركز من خلالها على تطبيق تدريبات فنية وتكتيكية منوعة أبزرها: بناء الهجمة، والضغط على حامل الكرة، وفتح الملعب، والتحرك بدون كرة، واختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

من جهتهم واصل الثلاثي جمال بن العمري، حسن معاذ،  ومتعب المفرج برنامجهم العلاجي. وبعد نهاية التدريبات منح المدرب اللاعبين راحة ليوم غدٍ فقط، وسيعاودون التدريبات يوم الاثنين المقبل.

11