القوة العاشرة في النصر
ذيب ال جلال

ذيب ال جلال

إن صدقت الانباء التي تفيد باتفاق النصر مع الكابتن ( محمد نور ) فإن إدارة النصر مازالت تدور حول نفسها بتفكير لا يجلب للنصر إلا زيادة في سنوات الضياع !!

الكل يشهد بتاريخ القوة العاشرة مع نادية الاتحاد , لكنه بلغ من العمر ما بلغ والأفضل لإدارة النصر ولعضو الشرف الذي تبرع بأربعة ملايين ان ترصد تلك المبالغ لجلب ( يحيى الشهري ) فلا غيره يستحق ان يلعب للنصر فأن لم يكن فإعطاء فرصة لأبناء النصر وشبابه هي الدواء والطريق للمنافسة والبطولات !!

تعالوا وشاهدوا ماذا فعل نجم كبير مثل (ابو تريكه ) مع بني ياس , هل جلب البطولات , هل تغير حال بني ياس ام بقي الحال على ما هو عليه !!

ماذا فعل ( دينلسون ) مع النصر , هل قبض الملايين ورحل ام جلب البطولات !! الجواب لدى ادارة النصر !!

ارحموا انفسكم وارحموا جماهير ناديكم من هذا العبث فأنتم تعيشون اضغاث احلام !!

بصراحة ليس هناك من يستحق ان يفاوضه النصر في الملاعب السعودية إلا اثنان ( يحيى الشهري ) و (نايف هزازي) اما ما يحتاجه النصر فهو هجوم ضارب يعوض غياب ( ايوفي ).

 

( من المنصة )

 

– الاهلي يضرب بقوة في دوري اسيا , انه الطموح والهدف .
– بات الاتحاد السعودي برئاسة (احمد عيد ) في ايادي زرقاء فاربطوا الاحزمة ولننتظر ما سيقدمه (البرقان) و ( الخميس ) و (المقرن) و (المصيبيح) هل سيجعلون حتى الأوكسجين ازرق !!
– رئيس لجنة الانضباط بعد رفض احتجاج النصر يقدم استقالته ويكافئونه بمنصب في اللجنة الأولمبيه بالله عليكم ماذا يحدث ؟ هل هي مكافئة ظلم النصر !!
– هل ستنصف لجنة الاستئناف احتجاج النصر ام سيظل التاريخ يعيد نفسه بعدم قبول أي احتجاج للنصر عبر التاريخ .
– النصر والشعلة في الخرج اما الهلال فتنقل مبارياته للرياض ولولا الفضيحة لنقلوا مباريات الهلال على ملعب النادي في العريجاء !!
– الإدارة الاتحادية اتخذت قرار تاريخي يحسب لها بعيدا عن العواطف وستجني ثماره قريبا .

 

( ترنيمة )

 

يزورني طيفك ويسقيني الكاس

… … واشم ريح ثيابك بشوق وابكيك

لكن ياروحي تراني مع الناس

… … احيا جسد والروح تتبع خطاويك

 

ذيب ال جلال

 

16